Accessibility links

logo-print

الأهلي المصري يحتفل بمرور مئة على تأسيسه بإطلاق قناة فضائية


أعلن النادي الأهلي المصري الأربعاء إطلاق قناة تلفزيونية فضائية لتغطية نشاطاته الرياضية، مشيرا إلى أن البث التجريبي للقناة سيبدأ خلال أيام قليلة بمعدل ست ساعات يوميا.

وقال حسن حمدي رئيس النادي إن الأهلي دشن مئويته الثانية بتوقيع عقود إطلاق قناته الفضائية التلفزيونية بعد تأسيس شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وأضاف حمدي في مؤتمر صحافي عقده ظهر الأربعاء لتوقيع عقد قيام الشركة الإعلامية العربية المالكة لشبكة راديو وتلفزيون العرب ART برعاية مئوية الأهلي:
"ستكون قناة الأهلي لبث القيم والمبادىء الرياضية وتغطي أنشطة ومباريات النادي الأهلي فقط وتساعد على التواصل مع جماهير الأهلي في المنطقة العربية وأوروبا وأميركا".

وأكد حمدي أن إرسال قناة الأهلي سيكون بمقابل مادي لا يتجاوز 15 جنيه شهريا أو ما يعادله بالدولار وأن بث مباريات الأهلي أرضيا سيكون مجانا طبقا للاتفاق مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وقال عبد العزيز اليماني العضو المنتدب للشركة العربية الرقمية للتوزيع إن الأهلي سجل هدفا ذهبيا في تاريخ الأندية العربية بإطلاق قناته التلفزيونية. وأضاف:
"لقد اصبح الاهلي اول ناد مصري وعربي يطلق قناة تلفزيونية وأول ناد يمتلك قناة يعمق بها علاقاته مع جماهيره في كل مكان".

وأكد رئيس النادي الأهلي أنه اعتبارا من منتصف يونيو/ حزيران المقبل لن تذاع اي مباريات للأهلي على أي قناة فضائية وستكون الإذاعة مقصورة حصريا على قناة الأهلي.

ويحتفل الأهلي هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسه حيث أنشيء النادي عام 1907.
XS
SM
MD
LG