Accessibility links

توقيع اتفاقيات لتحميل الموسيقى على الهواتف في الشرق الأوسط


وقعت مجموعة Warner Music Group اتفاقين جديدين مع اثنتين من أبرز شركات اتصالات الهاتف المحمول لتوزيع الإنتاج الموسيقي عبر الهواتف المحمولة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

وقالت المجموعة التي أعلنت النبأ الأربعاء والتي تتخذ من نيويورك مقرا لها إنها وقعت اتفاقا مع Orascom Telecom المصرية لتوزيع دليلها لمنتجات الهاتف المحمول مثل نغمات الهاتف وتحميل مقاطع موسيقية كاملة في بلدان مثل الجزائر وبنغلادش وايطاليا وباكستان وتونس ومصر.

وبموجب الاتفاق الثاني تعمل Warner مع مجموعة Telenor النرويجية للاتصالات لعرض إنتاجها عن طريق تسع من 13 شركة لاتصالات المحمول تملكها تلينور في دول مثل النرويج والسويد وأوكرانيا والمجر.

وتتطلع شركات الموسيقى باستمرار إلى زيادة الإيرادات من التحميل الرقمي المشروع والبث عبر الهاتف المحمول لتعويض العوائد المفقودة من تراجع مبيعات الاسطوانات.

وتعتبر Warner من أكثر شركات الموسيقى خطبا لود الزبائن الجدد على الانترنت وعبر أجهزة الهاتف المحمول وهي أول شركة تتفاوض على اتفاق مع موقع مشاركة مقاطع الفيديو على الانترنت المثير للجدل يوتيوب www.youtube.com المملوك الآن لشركة غوغل عملاق محركات البحث على الانترنت.

XS
SM
MD
LG