Accessibility links

عشاق BMW في انتظار موديلها الجديد D330



تستعد شركة BMW الألمانية لعرض أحدث ما توصل إليه خبرائها في تقنية السيارات وذلك عبر طرح الجيل الرابع من سياراتها المكشوفة في الأسواق الذي يتميز بالأناقة والرفاهية والمتانة.

وتحرص عملاقة صناعة السيارات الألمانية على مواكبة التطورات المتلاحقة في عالم صناعة السيارات وعلى أن تبقى دائما في المقدمة في ظل سوق تحتدم فيه المنافسة بشدة.

من هذا المنطلق فإن خبراء الشركة يعملون باستمرار على تطوير الموديلات التي تلبي رغبات الزبائن من جهة وتثبت وجود ودينامكية الشركة من جهة أخرى، لاسيما تلك التي تستهلك كمية أقل من الوقود والتي تلقى قبولا لدى فئة معينة الشباب. في هذا السياق ركز خبراء الشركة مؤخرا على تطوير الموديلات ذات المحركات الهيدرولوجية التي لا تضر بالبيئة وتعمل بالوقود النظيف.

واعتبارا من في 24 مارس/آذار القادم ستطرح شركة بي أم دبليو في الأسواق الأوروبية موديلها الجديد بي ام دبليو d330 كابريو الفريد من نوعه سواء من حيث الأناقة أو الرفاهية أو المتانة. فالمحرك المصنوع من الألمنيوم يتميز بقوة دفع أمامية تضفي على السيارة طابع السيارة الرياضية. ويتسع هذا المحرك الذي لا يصدر أي ضجيج يذكر لحوالي 3 لتر من وقود الديزل. ويتميز الموديل الجديد بكون غطاء السقف الأوتوماتيكي مصنوع من الألمنيوم ويمكن طيه أو فتحه في ظرف 23 ثانية.

ويتميز الموديل الجديد بوجود تغييرات كبيرة مقارنة بالموديلات السابقة بما في ذلك في الشكل الخارجي. إذ أن القسم الخلفي من السيارة يختلف كثيرا عما تعود عليه الزبائن في سيارات بي إم دبليو.

وبنظرة إلى داخل السيارة الجديدة يلمس المرء مدى الإبداع في إضفاء لمسات الجمال والرفاهية، حيث التحكم الأوتوماتيكي في المقاعد والمرايا وفقا لقامة السائق.

كما أن هذا الجيل من سيارات بي إم دبليو مزود بمرشد اليكتروني للطريق يتيح التعرف أيضاً على طبيعة الطريق ان كانت سهلة أم ملتوية، مما يساعد السائق على التحكم بالسيارة في كل الأوقات وتحت كل الظروف.

علاوة على ذلك حرصت الشركة على إدخال مقومات الأمان والسلامة أثناء الحوادث مثل إضافة أكياس هواء مثبتة في مقود ومقعد السيارة وفي الجوانب.
XS
SM
MD
LG