Accessibility links

logo-print

بطولة ألمانيا: شتوتغارت إلى المركز الثاني مؤقتا


واصل شتوتغارت نتائجه المميزة وصعد الى المركز الثاني مؤقتا بفوزه على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-صفر الجمعة على ملعب "كومرتز بانك" في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وحسم شتوتغارت نتيجة اللقاء خلال الشوط الاول باستغلاله الفرص الثلاث التي سنحت له خلاله فافتتح التسجيل باكرا في الدقيقة الثانية عبر روبرت هيلبرت بعدما توغل ماريو غوميز في الجهة اليمنى قبل ان يمرر كرة عرضية وجدت في طريقها هيلبرت الذي سددها بيمناه من مسافة قريبة في وسط شباك الحارس المقدوني اوكا نيكولوف.

وفي ثاني فرصة واضحة تمكن الضيف من تعزيز تقدمه عبر هدافه غوميز وبعد لعبة جماعية مميزة بدأت معه ثم وصلت الكرة الى توماس هيتزلسبرغر الذي اعادها لغوميز فسدد الاخير بيسراه في وسط مرمى نيكولوف في الدقيقة الـ16 معززا صدارته لترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفا.

واطلق شتوتغارت رصاصة الرحمة على صاحب الارض قبل دقيقة على نهاية الشوط الاول بهدف سجله المدافع المكسيكي ريكاردو اوزوريو بعدما وصلته كرة عرضية من السويسري لودوفيك ماغنين فسيطر عليها قبل ان يسددها بيمناه في الزاوية اليسرى الارضية لنيكولوف.

وفي الشوط الثاني عزز شتوتغارت تقدمه بهدف رابع من ركلة جزاء سجلها هيتزلسبرغر على مرحلتين بعدما ارتكب بينيامين هاغل خطأ على غوميز داخل المنطقة في الدقيقة الـ78.

ورفع شتوتغارت رصيده الى 44 نقطة واصبح ثانيا مؤقتا بفارق نقطتين عن بريمن الذي يواجه غدا هامبورغ الاخير علما ان شتوتغارت كان قد سحق بريمن في المرحلة السابقة 4-1.
XS
SM
MD
LG