Accessibility links

logo-print

ريال مدريد ينفي استقالة كابيلو وكاسانو يعود للمشاركة بعد استعادته لياقته


نفى نادي ريال مدريد الإسباني الاثنين صحة التقارير الإعلامية التي ذكرت أن مدربه الايطالي فابيو كابيلو استقال من منصبه.

وقال ميغيل انخيل ارويو المتحدث باسم ريال مدريد في مؤتمر صحفي في مقر النادي: "ننفي هذه الشائعات التي صدمتنا. لم يتقدم لنا بأي رسالة مكتوبة كما لم يتحدث احد بهذا الموضوع من جهة فابيو كابيللو".

ويقدم ريال مدريد أداء متأرجحا في الفترة الأخيرة آخرها سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ريال بيتيس بدون أهداف السبت الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيو" في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي.

من جهة ثانية، أعلن كابيللو انه سيستدعي مواطنه انطونيو كاسانو لمباراة دربي العاصمة أمام اتلتيكو الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال كابيللو خلال مؤتمر صحافي عقده الاثنين في ملعب "سانتياغو برنابيو" على هامش مباراة فريقه مع بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إن كاسانو استعاد لياقته البدنية وانخفض وزنه وسيكون ضمن تشكيلة الفريق.

وكان قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو طالب منذ أسبوع بعودة كاسانو في الفريق الملكي، مضيفا انه يجب ان يلقى كاسانو المعاملة عينها التي تلقاها لاعب الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام الذي منحه مدرب كابيللو فرصة للعب ثانية مع النادي الملكي السبت الماضي امام ريال سوسيداد فنجح في تسجيل احد هدفي فريقه.

يذكر أن وضع كاسانو يختلف تماما عن بيكهام، إذ سبق أن أوقف عن اللعب مرتين هذا الموسم لأسباب تأديبية، وكان النادي ينوي بيعه في فترة الانتقالات الشتوية بعدما قال كابيللو الشهر الماضي: "لن نعتمد بعد اليوم على كاسانو".

XS
SM
MD
LG