Accessibility links

"Ghost Rider" يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية


تصدر الفيلم الجديد Ghost Rider إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 44.5 مليون دولار. ويدور الفيلم حول شاب يؤدي ألعاب خطرة بالدراجة النارية يبيع روحه للشيطان الذي يكلفه بمهمة فيما بعد وهي مواجهة بلاكهارت نجل الشيطان الذي يسعى للتغلب على أبيه.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد Bridge To Terabithia وحقق إيرادات قدرها 22.1 مليون دولار. ويحكي الفيلم قصة الطالب جيسي ارون الذي كان يأمل ان يصبح أسرع الطلاب في فصله ولكن زميلته الجديدة ليزلي بوركي تتغلب على الجميع بما في ذلك ارون نفسه. ولكن ارون وليزلي يصبحان أصدقاء ويكتشفان عالما سحريا في غابة يحكماها الاثنان بوصفهما ملك وملكة.

وتراجع من المركز الأول إلى الثالث Norbit محققا 16.8 مليون دولار. والفيلم بطولة النجم ايدي ميرفي في شخصية نوربت الذي يضطر للزواج من امرأة سمينة وبغيضة إلى ان يصادف امرأة يقع في هواها ولكن يتعين عليه مواجهة زوجته سيئة الطباع أولا.

وفي المركز الرابع جاء الفيلم الجديد Music and Lyrics محققا 14 مليون دولار. ويدور الفيلم حول مغن لموسيقى البوب انحسرت عنه الأضواء بعد أن كان شهيرا في الثمانينات تأتيه فرصة ذهبية لاستعادة نجوميته وهي الغناء في ثنائي مع مغنية شهيرة. ولكن يتعين عليه أن يكتب هو كلمات الأغنية بينما لم يسبق له كتابة كلمات أغاني من قبل.

وفي المركز الخامس جاء الفيلم الجديد Dady's Little Girls محققا مبيعات تذاكر قيمتها 12.1 مليون دولار. ويدور الفيلم حول محامية ناجحة تقع في هوى ميكانيكي له ثلاث بنات تسعين بكل السبل الممكنة لإفساد العلاقة بين والدهم وصديقته. وتزداد الأمور تعقدا بعودة الزوجة السابقة للميكانيكي وتهديدها بأن تأخذ الأطفال وترحل.
XS
SM
MD
LG