Accessibility links

logo-print

سبيرز تعود لمركز إعادة التأهيل بعد مغادرته بأقل من 24 ساعة


عادت المغنية المعروفة بريتني سبيرز مجددا إلى مركز لإعادة التأهيل في ماليبو يوم الخميس مما أوقف جلسة عاجلة للمحكمة كان زوج سبيرز المنفصل عنها طلب عقدها لبحث نزاع الزوجين على حضانة ابنيهما.
وأفادت تقارير بمواقع على الانترنت تهتم بأخبار المشاهير أن مغنية البوب الشهيرة عادت في ساعة متأخرة يوم الأربعاء إلى مركز بروميسيز لإعادة التأهيل بعد أن غادرته في وقت سابق يوم الأربعاء بعد أقل من 24 ساعة فقط من دخولها للعلاج به.
ولم يرد المتحدث باسم سبير على المكالمات للتعليق على هذه التقارير التي تابعت أسبوعا من السلوك المضطرب شهد دخول وخروج واحدة من أشهر نجوم الغناء في العالم لمركز التأهيل ثلاث مرات وتكلل بحلقها شعرها.
وقال موقع على شبكة الانترنت لتلفزيون اكسترا الذي ينتج برامج لوسائل الإعلام إن هناك شريط فيديو يصور سبيرز وهي تقود سيارتها من خلال بوابات مركز بروميسيز الشهير في صحبة أمها.
وقالت تقارير أخرى إن سبيرز عادت بعد أن طلبت عقد لقاء مع كيفن فيديرلاين زوجها المنفصل عنها يوم الأربعاء لكنه رفض أن تدخل المنزل الذي يقيم فيه مع ابنيهما جايدن جيمس وعمره خمسة أشهر وشين برستون وعمره 17 شهرا.
وأقامت سبيرز دعوى تطلب الطلاق في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد زواج دام عامين وتتنازع مع فيديرلاين على حضانة الطفلين.
وأفادت عدة تقارير أن سبيرز عادت لاستكمال علاج كامل يستمر بين 30 يوما و45 يوما بعد أن منحها فيديرلاين فرصة أخيرة لتلقي العلاج وإلا خسرت حضانة الطفلين.
وقال الن باراتشيني المتحدث باسم محكمة كاوونتي سبريور بلوس أنجليس إن محكمة الأسرة تلقت إشعارا يوم الأربعاء بأنه قد تقدم أوراق تطلب عقد جلسة بشأن حضانة الطفلين. لكن باراتشيني قال إن محاميي فيديرلاين اتصلوا ليبلغوا المحكمة بأنه لن يكون هناك إجراء قضائي يوم الخميس.
وقال بيان من المحامي مارك فنسنت كابلان قرأه وكيله مايكل ساندز "لا يزال كيفن فيديرلاين أب يكرس حياته لطفليه ويتمسك بما هو أفضل لمصلحة طفليه."
وترددت سبيرز بكثرة على الملاهي الليلية منذ انفصالها عن فيديرلاين وصدمت معجبيها عندما أظهرت صور التقطت لها أثناء نزولها من سيارات أنها لم تكن ترتدي سروالا داخليا.
وفي الأسبوع الماضي أشير إلى أنها دخلت وغادرت مركزا لإعادة التأهيل في جزيرة انتيجوا بعد أن أقامت فيه لأقل من يوم.
وبعد عودتها إلى لوس أنجليس حلقت شعر رأسها كله ورسمت وشمين على رأسها.
XS
SM
MD
LG