Accessibility links

logo-print

ارسنال يواجه تشلسي في نهائي كاس الأندية الانكليزية


يلتقي الأحد فريق نادي ارسنال مع غريمه اللدود تشلسي على ملعب "ميللينيوم" بمدينة كارديف البريطانية في المباراة النهائية لكاس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم.

وقرر مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر اشراك مجموعة من اللاعبين الشبان الذين أوصلوا الفريق إلى هذه المباراة النهائية، وعلى رأسهم تيو والكوت والبرازيلي دينيلسون والفرنسي جيريمي الياديير، وقد ساهم هؤلاء بشكل أساسي في تخطي "المدفعجية" لايفرتون وليفربول وتوتنهام هوتسبر على التوالي في الأدوار الماضية.

ولا يخفى مدى الحساسية الموجودة بين الفريقين وخصوصا بين مدربيهما فينغر ناحية ارسنال والبرتغالي جوزيه مورينيو ناحية تشلسي، وهما سبق ان تواجها علنا عبر مشادات وتصريحات نارية،

وتفاقمت المشكلة بعد محاولة تشلسي خطف لاعبه الحالي اشلي كول من دون معرفة ارسنال، قبل أن تهدا الأمور بين الرجلين في المرحلة القريبة الماضية.

وينظر تشلسي المعروف بانضباطه وسعيه طوال الدقائق التسعين للهجوم، إلى كاس الرابطة باهتمام لإضافة لقب جديد إلى سجلاته بعد تمتعه بلقبي الدوري الانكليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، بينما يعتبرها ارسنال صاحب العروض الممتعة والاستعراضية، محطة مهمة لاستعادة طعم الألقاب التي لم يحرز أي منها منذ فوزه بكاس انكلترا عام .2005

XS
SM
MD
LG