Accessibility links

هيغوين ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام اتلتيكو في بطولة اسبانيا


انقذ غونزالو هيغوين المهاجم الارجنتيني الجديد في صفوف ريال مدريد الاسباني فريقه من الخسارة امام جاره ومضيفه اتلتيكو مدريد في "دربي" العاصمة الاسبانية الذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتقدم اصحاب الارض في شكل مبكر عندما لعب الارجنتيني لوتشيانو غاليتي كرة عرضية وصلت الى فرناندو توريس المتربص على مشارف منطقة الجزاء فهيأها لنفسه واطلقها بيمناه قوية في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ايكر كاسياس في الدقيقة الـ11.

واضاف المدافع الاوروغوياني بيريا هدفا ثانيا لاتلتيكو الغاه الحكم بداعي التسلل واظهرت الاعادة التلفزيونية عدم صحة قراره علما ان اتلتيكو حرم من ركلة جزاء في اللعبة عينها بعد تعرض المدافع الايطالي فابيو كانافارو للمهاجم الارجنتيني سيرجيو اغيرو داخل المنطقة قبل ان ترتد الكرة الاتية من ركلة حرة من القائم الايمن الى بيريا الذي اودعها الشباك في الدقيقة الـ14.

الا ان هيغوين انقذ ريال من خسارة جديدة عندما تلقى كرة بينية من الايطالي العائد انطونيو كاسانو الذي حل بديلا من خوسيه انطونيو رييس في الشوط الثاني ودخل بها المنطقة قبل ان يلعبها من فوق الحارس الارجنتيني ليو فرانكو فور خروج الاخير لملاقاته مسجلا هدف التعادل وهو الاول له مع ريال الذي انتقل اليه مطلع الشهر الماضي قادما من ريفر بلايت في الدقيقة الـ62.

واكمل ريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كانافارو لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة الـ83. وكان ديبورتيفو لا كورونا قد فاز على مضيفه ريال سوسيداد بهدف للاشئ.
XS
SM
MD
LG