Accessibility links

بايرن ميونيخ يستعيد نغمة الفوز وهامبورغ يواصل صحوته في بطولة المانيا


استعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ 2-1 السبت على استاد اليانز ارينا في ميونيخ في المرحلة الـ23 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ خسر امام مضيفيه آخن صفر-1 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي وامام ريال مدريد الاسباني 2-3 الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ومنح الدولي لوكاس بودولسكي التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 26 من ركلة جزاء وعزز الدولي الهولندي مارك فان بومل تقدم اصحاب الارض في الدقيقة 56.

وهو الهدف الثاني لفان بومل في المباراتين الاخيرتين لبايرن ميونيخ بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى فريق العاصمة الاسبانية الثلاثاء الماضي.

وقلص سيدريك ماكيادي الفارق للضيوف في الدقيقة الـ79.

وعزز بايرن ميوينخ موقعه في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 9 نقاط خلف شالكه المتصدر الذي يستضيف باير ليفركوزن غدا الاحد في ختام المرحلة.

وتابع هامبورغ صحوته في الاونة الاخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 3-1.

وبكر هامبورغ بالتسجيل عبر الدولي الهولندي رفايل فان در فارت في الدقيقة السابعة بيد ان الضيوف نجحوا في ادراك التعادل في الدقيقة الـ59 بواسطة الدولي الياباني ناوهيرو تاكاهارا.

وانتظر هامبورغ الدقيقة 77 ليتقدم مجددا عبر بيوتر تروكوفسكي قبل ان يطمئنه الكرواتي ايفيكا اوليتش بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وكان هامبورغ تغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند 3-صفر ومضيفه فيردر بريمن 2-صفر في المرحلتين السابقتين.

وواصل المهاجم الدولي المصري محمد زيدان هوايته في هز الشباك وسجل هدفين لفريقه ماينتس تغلب بهما على ضيفه نورمبرغ 2-1.

وسجل زيدان الهدفين في الدقيقتين 20 و27 قبل ان يقلص الروسي ايفان ياسنكو الفارق في الدقيقة 64.

وهو الهدف الخامس لزيدان مع ماينتس منذ عودته الى صفوفه مطلع العام الحالي قادما من فيردر بريمن.
XS
SM
MD
LG