Accessibility links

logo-print

انتر ميلان يسحق كاتانيا ويبتعد في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم


واصل فريق انتر ميلان الإيطالي متصدر الدوري وحامل اللقب العام الماضي سلسلة انتصاراته المتتالية بفوزه على مضيفه كاتانيا بخمسة أهداف مقابل هدفين وابتعد في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق انتر ميلان فوزه الـ17 على التوالي ولم يخسر في 31 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث كانت آخر خسارة له تعود إلى 27 سبتمبر/ أيلول الماضي عندما سقط على أرضه أمام بايرن ميونيخ صفر-2 في دوري أبطال أوروبا.

وانتظر انتر ميلان الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الأرجنتيني والتر صامويل بضربة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها الدولي الصربي ديان ستانكوفيتش.

وأضاف الأرجنتيني الآخر سانتياغو سولاري الهدف الثاني للانتر في الدقيقة 49، ثم عزز المدافع الدولي فابيو غروسو تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 57.

وسجل جوناثان سبينيزي هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 رافعا رصيده إلى 12 هدفا على لائحة الهدافين، قبل أن يعيد الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الفارق إلى سابق عهده بعد دقيقتين رافعا رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.

وقلص البيروفي خوان مانويل ريسكو فارغاس الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 74، بيد ان خوليو كروز رد عليه بهدف خامس لانتر ميلان في الدقيقة 78.

وعزز انتر ميلان موقعه في الصدارة برصيد 66 نقطة بفارق 14 نقطة أمام مطارده المباشر روما الذي فاز على ضيفه ريجينا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فرانشيسكو تافانو وفيليب مكسيس كريستيان بانوتشي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 66 نقطة

2- روما 52

3- باليرمو 44

4- لاتسيو 37

5- ميلان 36

XS
SM
MD
LG