Accessibility links

المنتخب الأميركي لكرة القدم يلتقي نظيره الصيني في مباراة ودية


أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم أن منتخبه سيواجه الصين في مباراة ودية ستقام في 2 يونيو/حزيران المقبل وذلك ضمن استعداده لبطولة الكأس الذهبية وكأس الأمم الأميركية "كوبا أميركا".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأميركي مباراتين وديتين الأولى أمام الإكوادور في 25 مارس/ آذار في فلوريدا والثانية مع غواتيمالا في 28 مارس قبل أن يقابل منتخب الصين الزائر على ملعب سبارتان في سان هوزيه.

وحقق المنتخب الأميركي فوزين ولم يتجرع أي هزيمة منذ بداية هذا العام تحت قيادة المدرب المؤقت بوب برادلي الذي حل مكان بروس أرينا عقب انتهاء كأس العالم في ألمانيا العام الماضي.

وقال برادلي للصحفيين "ستكون المباراة ضد الصين بمثابة تحضير رائع للكأس الذهبية." وأضاف "الجماهير في سان هوزيه تساندنا بقوة دائما ونحن نتطلع لخوض مباريات قوية قبل مشاركتنا في البطولة الإقليمية."

ومن المتوقع أن يشارك المنتخب الأميركي بتشكيلة قوية للدفاع عن لقبه في بطولة الكأس الذهبية والتي ستقام في الفترة من السادس حتى الـ24 من يونيو/ حزيران في الولايات المتحدة.

وبعد انتهاء الكأس الذهبية مباشرة سيشارك المنتخب الأميركي في بطولة كوبا أميركا التي ستنطلق في الفترة من 26 يونيو حزيران حتى 15 يوليو تموز في فنزويلا.

XS
SM
MD
LG