Accessibility links

logo-print

تاكاهارا يقود فرانكفورت إلى الدور قبل النهائي في كأس ألمانيا لكرة القدم


قاد المهاجم الياباني ناوهيرو تاكاهارا فريقه اينتراخت فرانكفورت إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بإحرازه هدفين من أهداف فرانكفورت الثلاثة في مرمى مضيفه كيكرز اوفنباخ.

وتقدم فرانكفورت الذي خسر أمام بايرن ميوينخ في النهائي الموسم الماضي بهدف مبكر سجله مايكل فينك قبل أن يضيف تاكاهارا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 من تسديدة قوية سكنت شباك اوفنباخ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني.

واضطر اوفنباخ للمغامرة في محاولة لتحسين النتيجة واستغل فرانكفورت الموقف ليسجل تاكاهارا الهدف الثالث بعد 11 دقيقة من هدفه الأول.

وفي مباراة أخرى، تغلب نورمبرغ على هانوفر 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعت بين فريقين ينافسان في دوري الدرجة الأولى.

وكان الحارس البديل دانييل كليفر نجم نورمبرغ الاول في اللقاء بعد أن دفع به المدرب هانز ماير قبل دقيقة من انتهاء زمن اللقاء ليكافئ الحارس المتخصص في التصدي لركلات الترجيح مدربه بالتصدي لركلتين من ركلات ترجيح هانوفر ويصعد بفريقه للدور قبل النهائي.

وحسم فولفسبورغ لصالحه مباراة أخرى جمعت بين فريقين من الدرجة الأولى بتغلبه على ألمانيا اخن بهدفين نظيفين أحرزهما دييغو كليموفيتز ومارسيلينيو في الشوط الأول.

وسيسعى شتوتغارت صاحب المركز الثاني في الدوري لمواصلة المنافسة على الجمع بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم عندما يلتقي في دور الثماني مع ضيفه هيرتا برلين الأربعاء.

وستقام مباراتا الدور قبل النهائي للبطولة يومي 71 و81 نيسان/ابريل القادم على أن تقام المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين يوم 62 مايو/ ايار القادم.

XS
SM
MD
LG