Accessibility links

مانشستر يونايتد يتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انكلترا


صعد فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم إثر فوزه الصعب على ريدينغ 3-2 في المباراة المعادة بينهما والتي أقيمت على ملعب الأخير مساء الثلاثاء.

وكان ريدينغ انتزع التعادل 1-1 في ملعب "اولدترافورد" قبل 10 أيام فأجبر مانشستر على خوض مباراة ثانية. وفاجأ مانشستر الذي أراح عدة لاعبين مدخرا جهودهم للمباراة المرتقبة ضد ليفربول السبت المقبل، مضيفه بتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق الخمس الأولى افتتحها الأرجنتيني غابريال هايسنته في الدقيقة الأولى بتسديدة زاحفة، وسرعان ما أضاف الفرنسي لويس ساها الهدف الثاني بتسديدة بيسراه على الطاير (3)، قبل أن يسجل النروجي اولي غونار سولسكيار الهدف الثالث بعد دقيقتين.

وتراخى مانشتر يونايتد تماما وفسح في المجال أمام ريدينغ للعودة إلى أجواء المباراة وقد نجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق عبر كيتسون بتسديدة رأسية من مسافة قريبة (23).

وأضاف ليتا الذي نزل منتصف الشوط الثاني الهدف الثاني لريدينغ (84) فحمي وطيس اللعبة وكاد الأخير يدرك التعادل لكن العارضة نابت عن الحارس الهولندي ادوين فان در سار في إبعاد كرة بيكي في الثواني الأخيرة.

ويلتقي مانشستر يونايتد في الدور المقبل خارج ملعبه مع ميدلزبره الذي احتاج إلى وقت إضافي وركلات الترجيح لتخطي عقبة وست بروميتش البيون من الدرجة الأولى 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

XS
SM
MD
LG