Accessibility links

logo-print

النهضة-الطليعة ابرز مواجهات المرحلة السادسة عشرة من الدوري العماني


يلتقي النهضة المتصدر مع الطليعة مطارده المباشر الجمعة في المرحلة السادسة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم الذي شهد أحداثا مثيرة الأسبوع الماضي أدت إلى خسارة صور لثلاث مباريات متتالية بقرار من لجنة المسابقات.

وجاء القرار على خلفية انسحاب صور من مباراته مع مجيس قبل نهايتها بدقيقتين احتجاجا علي انقطاع التيار الكهربائي في احد أعمدة الإنارة. واستفاد النهضة والسلام وبهلا من نقاط مبارياتهم ضد صور فقفز الأول إلى الصدارة برصيد 31 نقطة وهو يدخل مباراة الغد وطموحاته كبيرة في تحسين وضعة في المقدمة، فيما صعد الثاني إلى المرتبة الثانية برصيد 25 نقطة وهو يتطلع إلى الفوز لتشديد الخناق على مضيفه.

ويحل السيب الرابع برصيد 24 نقطة ضيفا على ظفار السادس برصيد 23 نقطة في مباراة مهمة للفريقين من اجل تحسين وضعهما والتقدم خطوة نحو مراكز الصدارة.
كما يلتقي العروبة الخامس برصيد 24 نقطة مع مسقط السابع برصيد 22 نقطة ولديهما طموح مشترك من اجل الفوز وتحسين وضعهما خاصة وان تقارب النقاط بين فرق الصدارة سوف يساهم في تبادل المراكز من أسبوع إلى آخر.

ويلعب مجيس الثامن برصيد 17 نقطة مع بهلا الأخير برصيد 12 نقطة بعد إن كسب كلاهما ثلاث نقاط من صور وهما يتطلعان إلى الهروب من منطقة الخطر.
ويلعب النصر الثالث برصيد 24 نقطة مع الخابورة العاشر برصيد 15 نقطة.
XS
SM
MD
LG