Accessibility links

الوصل يستعيد الصدراة في بطولة الامارات


استعاد الوصل صدارة الترتيب اثر فوزه على ضيفه النصر 1-صفر اليوم الجمعة في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل خلف اسماعيل الهدف الوحيد في الدقيقة 29 فصار رصيد الوصل 26 نقطة وعاد ليتقدم بفارق الاهداف على الوحدة الذي كان تغلب على الامارات 4-3 امس في الافتتاح.

وعلى ملعبه في ابوظبي، حسم الجزيرة المواجهة مع ضيفه الشباب واكرم وفادته بثلاثية نظيفة في لقاء كان خلاله اصحاب الارض الافضل على مدار الشوطين وجدد فوزه عليه بعدما كان هزمه ذهابا في دبي 4-1.

وافتتح صالح عبدالله التسجيل لاصحاب الارض بعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة (15) وبه انتهى الشوط الاول. واكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد علي راشد لنيله الانذار الثاني (63) فأستفاد الجزيرة من الموقف وتمكن من تسجيل هدفين عبر ابراهيما دياكيه (73) وعبدالله قاسم (90).

ورفع الجزيرة رصيده الى 20 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة. وسقط الشارقة في فخ التعادل مع ضيفه دبي 1-1 ففشل في تجديد الفوز على خصمه بعد ان هزمه في الذهاب 6-3. وتقدم اصحاب الارض عبر فايز جمعة (8)، ورد دبي عبر مهاجمه الفرنسي غريغوري (34) الذي رفع رصيده الشخصي الى 12 هدفا في الدوري. ورفع الشارقة رصيده الى 17 نقطة فيما صار رصيد دبي 12 نقطة.

XS
SM
MD
LG