Accessibility links

logo-print

انترميلان يهزم ليفورنو وروما يتعادل مع اسكولي في الدوري الإيطالي


تابع انترميلان المتصدر وحامل اللقب سيره بثبات نحو الاحتفاظ بلقبه بفوزه على مضيفه ليفورنو 1/2 بعشرة لاعبين، في حين تعثر مطارده روما بتعادله مع مضيفه اسكولي صاحب المركز الاخير 1/1 في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل الارجنتيني خوليو كروز في الدقيقة الـ35 والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة الـ66 هدفي انتر ميلان، وكريستيانو لوكاريللي في الدقيقة الـ27 هدف ليفورنو.
ورفع انتر ميلان رصيده الى 70 نقطة وتقدم بفارق 16 نقطة عن مطارده المباشر ويملك كل منهما مباراة مؤجلة.

ولعب انتر ميلان بعشرة افراد بعد طرد المدافع الدولي المشاغب ماركو ماتيراتزي في الدقيقة 26 لنيله الانذار الثاني، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة بعيدة نفذها لوكاريللي بدقة مسجلا هدف السبق في الدقيقة الـ27.
ورد انتر ميلان بعد 8 دقائق اثر تمريرة من ابراهيموفيتش الى كروز في منتصف منطقة الجزاء تابعها الاخير بحرفنة بقدمه اليمنى داخل المرمى في الدقيقة الـ35.

ومنح ابراهيموفيتش النقاط الثلاث لفريقه بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة بعدما تلقى كرة موزونة من الصربي دايان ستانكوفيتش.
وفي المباراة الثانية، تقدم اسكولي عبر اندريا سونتشين في الدقيقة الـ31، وانتظر روما حتى الدقيقة 85 حيث تمكن السويدي كريستيان فيلهلمسون القادم من نانت الفرنسي في سوق الانتقالات الشتوي مطلع العام الحالي، من ادراك التعادل.
وتتناقض نتائج انتر ميلان وروما حيث يتوجه الاول الذي انقطع مسلسل انتصاراته عند 17 فوزا بتعادله مع اودينيزي 2/2 الاربعاء الماضي في المرحلة السادسة والعشرين، الى فالنسيا الثلاثاء لملاقاة الفريق الاسباني في اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في الدقيقة الـالذهاب 2/2 بمعنويات عالية خصوصا بعد ان اطمأن الى ابتعاده كثيرا في الدوري المحلي.
وعلى النقيض، لم يستطع روما الحاق الهزيمة بصاحب المركز الاخير في الدوري قبل مواجهة ليون الفرنسي في المسابقة ذاتها في الدقيقة الـالذهاب 0/0.
XS
SM
MD
LG