Accessibility links

شتوتغارت يتراجع الى المركز الثالث


تراجع شتوتغارت الى المركز الثالث إثر خسارته امام مضيفه باير ليفركوزن 3/1، وكان فيردر بريمن وصيف البطل وبايرن ميونيخ حامل اللقب اكبر الغانمين في المرحلة الـ24 من الدوري الالماني لكرة القدم بعد فوز الاول على ضيفه بوخوم 0/3، والثاني على مضيفه هرتا برلين 2/3.
في المباراة الاولى، لم يكن شتوتغارت افضل حالا من المتصدر شالكه صاحب الـ49 نقطة الذي سقط بهدفين نظيفين على ارضه امام هامبورغ الجمعة في الافتتاح، فتوقف رصيده عند 45 نقطة مقابل 46 لفيردر بريمن الذي اضاف 3 نقاط جديدة.
وحسم باير ليفركوزن النتيجة في وقت مبكر من الشوط الاول عبر الاوكراني اندري فورونين في الدقيقة الـ20 وبول فراير في الدقيقة الـ22 ثم اضاف البرازيلي جوان الهدف الثالث في الشوط الثاني في الدقيقة الـ61 قبل ان يقلص البرازيلي كاكاو الفارق في الدقيقة الـ73.
ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 35 نقطة نقلته الى المركز السادس بفارق نقطة امام هرتا برلين الذي سقط على ارضه بهدفين للارجنتيني كريستيان خيمينيز في الدقيقة الـ59 والهولندي ديك فان بوريك في الدقيقة الـ82 مقابل ثلاثة للبوسني حسن صالح حميديتش في الدقيقة الـ30 ولوكاس بودولسكي في الدقيقة الـ31 والهولندي روي ماكاي في الدقيقة الـ68.
وصار رصيد بايرن ميونيخ 43 نقطة وعزز موقعه في المركز الرابع.
من جانبه، حقق فيردر بريمن فوزا سهلا على بوخوم بثلاثة نظيفة بعد ان فرض الدولي الالماني الشاب ارون هانت نفسه بطلا للقاء بتسجيله الاهداف الثلاثة في الدقائق الـ25 والـ72 والـ76.
وفاز ارمينيا بيليفيلد على ضيفه نورمبرغ الخامس بثلاثة اهداف للتشيكي راديم كوتشيرا في الدقيقة الـ44 ويورغ بوهمه في الدقيقة الـ50 من ركلة جزاء والدقيقة الـ86 مقابل هدفين للكرواتي ايفيكا بانوفيتش في الدقيقة الـ16 وماركو انغلهارت في الدقيقة الـ83، وفولفسبورغ على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف يتيم سجله سيدريك ماكيادي في الدقيقة الـ65.
وهزم اينتراخت فرانكفورت ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين للياباني ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقة الـ58 وميكايل ثورك في الدقيقة الـ75.
XS
SM
MD
LG