Accessibility links

logo-print

ليل وتولوز يواصلان التعادل وفارق الاهداف يفصل بينهما


حصل كل من ليل الثالث وتولوز الرابع على نقطة واحدة بعد تعادل الاول سلبيا مع مضيفه لوريان وتعادل الثاني مع ضيفه موناكو بهدف لكل منهما السبت في افتتاح المرحلة الـ28 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع كل فريق رصيده الى 43 نقطة وبقي فارق الاهداف الفاصل بينهما.

في المباراة الاولى حاول كل من ليل ومضيفه لوريان هز شباك الاخر دون ان ينجحا في ذلك فبقي التعادل السلبي سيدا.

وفي الثانية كان تولوز على وشك الخروج فائزا بعدما تقدم في الشوط الاول عن طريق جيريمي ماتيو في الدقيقة الـ25 لكن التشيكي العملاق يان كولر ادرك التعادل وخطف نقتين من فم الضيف في الدقيقة الـ75.

وصعد بوردو وصيف البطل الى المركز الخامس وبات يتخلف بفارق الاهداف ايضا عن ليل وتولوز بعد فوزه على صاحب المركز سابقا ضيفه سوشو بهدفين نظيفين سجلهما يوهان ميكو في الدقيقة الـ45 وفرناندو كافيناغي في الدقيقة الـ90.

وفاز لومان على ضيفه سانت اتيان بهدفين لماتيو كوتادور في الدقيقة الـ43 والغيني اسماعيل بنغورا في الدقيقة الـ52 الذي رفع رصيده الى تسعة اهداف في البطولة مقابل هدف لبافيتيمبي غوميس في الدقيقة الـ83 ونانت على ضيفه نانسي بهدفين للمالي مامادو ديالو في الدقيقة الـ35 والعاجي ايمرس فاييه في الدقيقة الـ74 مقابل هدف لجوناتان بريزون في الدقيقة الـ35.

وتعادل نيس مع رين بهدف لماراما فاهيروا في الدقيقة الـ48 مقابل هدف لجيمي بريان في الدقيقة الـ15 وخسر تروا امام فالنسيان بهدف لدافيد جيغليوتي في الدقيقة الـ90 مقابل ثلاثة اهداف لياسين بزاز في الدقيقة الـ38 وسيباستيان روديه في الدقيقة الـ67 ولوران دوفريسن في الدقيقة الـ86.
XS
SM
MD
LG