Accessibility links

شالكه وشتوتغارت يواصلان نزيف النقاط في بطولة المانيا


واصل شالكه المتصدر وشتوتغارت الذي يحتل المركز الثالث نزيف النقاط بعد تعادل الاول مع مضيفه هانوفر بهدف لكل منهما والثاني مع ضيفه فولفسبورغ سلبيا السبت في المرحلة الـ25 من الدوري الالماني لكرة القدم التي افتتحت الجمعة بتعادل نورمبرغ الخامس مع انتراخت فرانكفورت بهدفين لكل منهما.


في المباراة الاولى تقدم شالكه عبر المهاجم الدولي التركي خليل التينتوب في الدقيقة الثانية ورد هانوفر بعد دقيقتين بواسطة الدولي الالماني السابق المخضرم ميكايل تارنات في الدقيقة الرابعة.


وهي المباراة الرابعة التي لم يعرف فيها شالكه طعم الانتصار فبعد فوزه على هرتا برلين بهدفين للاشئ في المرحلة الـ21 تعادل مع فولفسبورغ بهدفين لكل منهما ثم خسر مرتين امام باير ليفركوزن صفر-1 وامام هامبورغ صفر-2.

وصار رصيد شالكه 50 نقطة وضمن بقاءه متصدرا اسبوعا آخر بعدما ابتعد بفارق اربع نقاط عن فيردر بريمن الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي الذي تنتظره الاحد في ختام المرحلة مهمة صعبة في ضيافة بايرن ميونيخ الرابع الذي وصل رصيده إلى 43 نقطة وحامل اللقب المنتشي بتأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب ريال مدريد الاسباني.

ولم يكن شتوتغارت الذي صار يتخلف بفارق الاهداف عن فيردر بريمن افضل حالا من شالكه اذ بعد فوزه على اينتراخت فرانكفورت بهدفين للاشئ في المرحلة الـ22 تعادل مع هرتا برلين صفر-صفر ثم خسر امام باير ليفركوزن 1-3 ففقد المركز الثاني الذي تمسك به طويلا.

والحق بوروسيا مونشنغلادباخ هزيمة نكراء بضيفه هرتا برلين بثلاثة اهداف لناندو رافائيل في الدقيقتين الـ32 و69 وميكايل ديلورا في الدقيقة الـ86 مقابل هدف للارجنيتني كريستيان خيمينيز في الدقيقة الـ56.

وخسر اينرجي كوتبوس امام ضيفه اخن صفر-2 في مباراة مثيرة سجل هدفيها ساشا روسلر في الدقيقة الـ 29 والبرتغالي سيرجيو بينتو في الدقيقة الـ90 .


وأهدر الدولي يان شلاودراف الذي سينضم الى بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي بب عقد لمدة ثلاث سنوات ركلة جزاء للفائز في الدقيقة الـ36 قبل دقيقة واحدة من طرد زميله ساشا دوم ورغم ذلك لم يتأثر الفريق الزار بالنقص العددي وسجل هدف التعزيز في الدقيقة الاخيرة.

وتغلب ماينتس على ضيفه ارمينيا بيليفلد بهدف يتيم سجله الدنماركي ليون اندرياسن في الدقيقة الـ51 من ركلة جزاء فيما زاد بوخوم من اوجاع ضيفه بوروسيا دورتموند وهزمه بهدفين نظيفين سجلهما اليوناني تيوفانيس غيكاس في الدقيقتين الـ48 و83.
XS
SM
MD
LG