Accessibility links

العين-الفجيرة والأهلي-الوصل في نصف نهائي كأس الإمارات


تقام الجمعة مباراتا نصف نهائي كأس الإمارات لكرة القدم فيلتقي العين حامل اللقب مع الفجيرة والأهلي مع الوصل.
وسيكون إستاد آل مكتوم في نادي النصر مسرحا لمباراة "دربي" بين الأهلي والوصل.

ويدخل الأهلي اللقاء بحثا عن استعادة الانتصار بقيادة المدرب المغربي رشيد بن محمود بعدما فقد نظريا فرصة المنافسة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه.
وسيحاول الأهلي تعويض الخسارة التي مني بها أمام العين في الدوري والتي تسببت في تراجعه في الترتيب إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وقد يعمد المدير الفني المغربي إلى إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي، لاسيما مع انتهاء عقوبة الإيقاف الاتحادي للمهاجم الإيراني فرهاد مجيدي مما سيعزز من قوة الفريق هجوميا بعدما صام عن التسجيل أمام العين.
من جهته سيحاول الوصل متصدر الدوري الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ موسم 99-2000 حين خسر أمام الوحدة.
ويأمل مدرب الوصل البرازيلي زي ماريو أن يقدم ثلاثي الهجوم المكون من خالد درويش ومن مواطنيه اوليفيرا والهداف اندرسون مستواهم المعهود بعدما صاموا عن التسجيل في المباريات الثلاث الأخيرة.

من جهته، يلاقي العين بطل النسختين الماضيتين على إستاد الشارقة فريق الفجيرة، وسيخوض المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.
وسيستعيد العين خدمات الحارس وليد سالم بعدما تعرض للإيقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في الدور ربع النهائي أمام الشعب، في الوقت الذي سيتواصل فيه غياب كل من علي الوهيبي وسبيت خاطر ومحبوب جمعة وجمعة عبد الله بسبب الاصابة.
وبدوره يعول الفجيرة على اللاعب التوغولي دودزي كواجي، ومعنويات لاعبيه مرتفعة بعد الفوز على دبي 2-1 في بطولة الدوري في المرحلة الأخيرة.
XS
SM
MD
LG