Accessibility links

هيت يتفوق على سبيرز بسلاح التصويبات بعيدة المدى بدوري السلة الأميركي


أمطر ميامي هيت منافسه سان انطونيو سبيرز بالرميات الثلاثية من كل حدب وصوب ليتفوق عليه 120-98 في دوري السلة الأميركي للمحترفين يوم الثلاثاء رغم غياب دوين ويد لاعب فريق ميامي المسمى بفريق كل النجوم.

وكثف ميامي رمياته بعيدة المدى في الشوط الثاني حين سجل 12 من أصل 16 محاولة لاحت للاعبيه ليعدل تأخره بفارق 14 نقطة من الشوط الأول وينهي بعرض رائع مسلسل هزائم دام ثلاث مباريات.

وقاد ليبرون جيمس قائمة المسجلين في صفوف هيت بعد أن أحرز 33 نقطة وقدم عشر تمريرات حاسمة لزملائه، فيما سجل زميله كريس بوش 30 نقطة.

وشهدت المباراة الظهور الأول لمايك ميلر هذا الموسم بعد عودته من الإصابة حينما شارك كبديل ليحرز 18 نقطة مسجلا العلامة الكاملة من الرميات الثلاثية إذ أحرز ست رميات من ست محاولات.

وشهد الشوط الثاني صحوة درامية من هيت الذي غاب عنه ويد في يوم عيد ميلاده الثلاثين بسبب استمرار معاناته من إصابة في القدم.

وقال جيمس للصحافيين بعدما حقق ميامي أربعة انتصارات دون هزيمة في المباريات الأربع التي غاب عنها ويد، "لم أرغب في إفساد احتفال زميلي بعيد ميلاده. قدمت عرضا قويا في الربع الثالث بعد أن نفضت عن نفسي الارهاق والتعب."

ورفع هيت عدد انتصاراته إلى تسعة مقابل الهزيمة أربع مرات حتى الآن في هذا الموسم، الذي يأمل أنصار الفريق أن يشهد العودة إلى منصة التتويج بعد أن خسروا نهائي العام الماضي أمام دالاس مافريكس.

وبالنسبة لسان أنطونيو سبيرز، فالهزيمة هي الخامسة له هذا الموسم مقابل تسعة انتصارات.

وشهدت المباراة تسجيل توني باركر 18 نقطة، فيما سجل زميله دانييل غرين 20 نقطة.

ولم يحقق سان انطونيو أي انتصار خارج الأرض في خمس مباريات لعبها هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG