Accessibility links

انتر ميلان يواجه اسكولي ومبارة صعبة لروما مع فيورنتينا في الدوري الايطالي


يستعد حامل اللقب الايطالي ومتصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي انتر ميلان لملاقاة فريق اسكولي الاحد ضمن منافسات الاسبوع 29 من المسابقة المحلية وهو متأثر بالعقوبات الصارمة التي فرضها عليه اتحاد الكرة الاوروبي بسبب مشاجرة مباراة دوري الابطال التي شملت ايقاف عدد كبير من لاعبي الفريق.

وقرر اتحاد الكرة الاوروبي هذا الاسبوع ايقاف لاعبي انتر نيكولاس بورديسو ودوجلاس مايكون وراميرو كوردوبا وخوليو كروز لفترات متباينة لادوارهم في المشاجرة التي وقعت عقب نهاية مباراة فالنسيا في السادس من الشهر الجاري حيث ودع انتر بطولة دوري الابطال بعد تلك المباراة.

وتضمنت العقوبة التي وصفها ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان بأنها صفعة على الوجه غرامة مالية كبيرة على النادي الايطالي.

وستتسبب هذه العقوبة في إبعاد كل من بورديسو ومايكون عن منافسات دور المجموعات بأكمله من بطولة دوري الابطال بالموسم المقبل.

وفي أسكولي لا ينتظر أن يظهر أصحاب الارض أي احترام أو خوف من حامل اللقب برغم أن أسكولي يحتل المركز الاخير بالدوري الايطالي مناصفة مع بارما برصيد 19 نقطة لكل منهما من 27 مباراة.

من جانب آخر، تسود الروح المعنوية العالية أرجاء روما حاليا بعد تأهل الفريق لدور الثمانية من دوري الابطال.
ويبدو روما في طريقه للاحتفاظ بالمركز الثاني بالدوري الايطالي والذي سيضمن له هو الاخر التأهل لدور المجموعات مباشرة في دوري أبطال الموسم المقبل.

الا أن روما تنتظره مباراة صعبة في فلورنسا الاحد سيلتقي بفيورنتينا صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده قبل الموسم لدوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات الصيف الماضي.

بينما يأمل لاتسيو صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة في تمديد سلسلة انتصاراته المتتالية التي امتدت لخمس مباريات عندما يستضيف إمبولي صاحب المركز الخامس اليوم .

ويحتل لاتسيو المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن روما.ويأمل لاتسيو في حجز مكانه بدوري الابطال الموسم المقبل ومعه باليرمو صاحب المركز الرابع بالبطولة بفارق الاهداف عن لاتسيو.

أما آيه سي ميلان الذي تأهل مؤخرا لدور الثمانية من دوري الابطال فيحتل المركز السادس بترتيب الدوري الايطالي برصيد 40 نقطة.ويلتقي ميلان اليوم بأتالانتا.
XS
SM
MD
LG