Accessibility links

logo-print

اتلانتا هوكس يعود إلى ساحة الانتصارات على حساب ساكرامنتو كينغز


استعاد فريق اتلانتا هوكس نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين خارج أرضه بإسقاطه ضيفه ساكرامنتو كينغز الاثنين بنتيجة 99-76 ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وحافظ اتلانتا هوكس على سجله نظيفا على أرضه في مبارياته الخمس الأخيرة معمقا من جراح ساكرامنتو ومحققا ثاني اكبر فوز له هذا الموسم. وتمكن اتلانتا من حسم المباراة لمصلحته مبكرا بعدما كسب الأرباع الثلاثة الأولى 31-21 و22-21 و25-8، من دون أن يتأثر لتأخره في الربع الأخير 21-26.

وكان أفضل مسجل للفائز جوش تشايلدرس برصيد 25 نقطة، وأضاف الجورجي زازا باتشوليا 23 نقطة، فيما كان الأفضل ناحية الخاسر كورليس وليامسون برصيد 14 نقطة.

وقال مدرب ساكرامنتو اريك موسلمان: "لقد لعب اتلانتا بحيوية كبيرة، وقام اللاعبون بعمل رائع في الهجمات المرتدة، وقد ساعدهم زازا بشكل كبير لتحقيق بداية نارية، في موازاة عدم التوفيق الذي لازمنا".

من جهة أخرى، استمرت معاناة بوسطن سلتيكس الذي لقي خسارة جديدة وكانت هذه المرة أمام مضيفه نيو اورليانز هورنتس بنتيجة 88-106.

وحقق بوسطن سلتيكس بداية قوية متقدما 31-26 في الربع الأول، إلا انه انهار أمام فورة نيو اورليانز هورنتس في الربع الثاني ليتخلف 9-31، وهو أدنى رصيد يسجله سلتيكس في احد الأرباع هذا الموسم، الأمر الذي سلم زمام المبادرة إلى أصحاب الأرض الذين عززوا تقدمهم في الربع الثالث 29-18، فيما خسروا الربع الأخير بنتيجة 20-30.

XS
SM
MD
LG