Accessibility links

فوز شباب الأردن والفيصلي وتعادل الوحدات في تصفيات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم


واصل فريق شباب الأردن انطلاقته القوية في أول ظهور قاري له عندما تغلب على مضيفه مسقط العماني بهدف دون مقابل في تصفيات مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي في كرة القدم، فيما حقق الفيصلي حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه ظفار العماني بهدفين مقابل هدف واحد.

ونجح لاعب شباب الأردن سائر الحجاوي في إحراز هدف المباراة الوحيد في مرمى مسقط في الدقيقة51 ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط بفارق الأهداف أمام النجمة. وضمن المجموعة ذاتها خسر الصقر اليمني أمام النجمة اللبناني بهدفين مقابل هدف واحد. ويلتقي شباب الأردن مع النجمة في مباراة قمة في الجولة الثالثة في 10 ابريل/ نيسان المقبل، على أن يلتقيا مجددا في بيروت في الجولة الرابعة في 24 من الشهر ذاتها.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، سقط الوحدات الأردني في فخ التعادل أمام ضيفه المحرق البحريني بهدف لكل منهما. وتقدم المحرق بهدف في الدقيقة 44 من الشوط الأول من المباراة عبر اللاعب عبدالله الدخيل وذلك بعد طرد مدافع الوحدات باسم فتحي في الدقيقة 36.

غير أن عوض راغب تمكن من إدراك التعادل للوحدات في الدقيقة 65 من المباراة.

ويعد هذا التعادل بطعم الخسارة بالنسبة للوحدات وبطعم الفوز للمحرق خاصة أنه وضع الأخير على رأس المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على ام تي تي يو التركمانستاني مقابل نقطتين للوحدات ونقطة للهلال.

وكان ام تي تي يو التركمانستاني قد فاز على الهلال حديدية اليمني بثلاثة أهداف مقابل هدف في عشق أباد. وفي الجولة الثالثة يلعب المحرق مع الهلال الساحلي في المنامة، وام تي تي يو مع الوحدات في عشق أباد في 10 ابريل/ نيسان المقبل.

وفي المجموعة الثالثة، حقق الفيصلي الأردني حامل اللقب في العامين الأخيرين فوزا صعبا على ضيفه ظفار العماني بهدفين مقابل هدف واحد .

وسجل عبد الهادي المحارمة ومحمد زهير هدفي الفيصلي، فيما سجل صلاح عبد اللطيف هدف ظفار الوحيد في الدقيقة 51 من المباراة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله السلبي في المباراة السابقة مع نبيتشي في عشق أباد قبل أسبوعين.

XS
SM
MD
LG