Accessibility links

logo-print

أنباء عن استعداد ريال مدريد دفع 80 مليون يورو لضم كريستيانو رونالدو


ذكرت صحيفة "اس" الإسبانية الأربعاء أن نادي ريال مدريد الاسباني مستعد لدفع 80 مليون يورو من أجل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي.

وسيتخطى هذا المبلغ الرقم السابق وقدره 75 مليون يورو الذي دفعه ريال مدريد ليوفنتوس الايطالي مقابل ضم الفرنسي زين الدين زيدان عام 2001 حسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى ما سبقتها إليه منافستها صحيفة "ماركا" الأسبوع الماضي، بان النجم رونالدو الذي يمتد عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2010 يرغب في اللعب في اسبانيا مع ريال مدريد أو برشلونة.

وأضافت الصحيفة "لهذا السبب توقفت المفاوضات حاليا لتمديد عقد رونالدو مع ناديه بالرغم من رغبة مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون في ذلك".

ورأت صحيفة "اس" انه في حال فشلت هذا المفاوضات فان مانشستر يونايتد لن يتخلى عن رونالدو بأقل من 80 مليون يورو، وان ريال مدريد الذي لا يعاني من ضيق مالي مستعد لدفع هذا المبلغ.

وسجل رونالدو 16 هدفا هذا الموسم لمانشستر يونايتد الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2003.

من جانبه يكرر فيرغوسون، الذي أعرب مرارا عن استيائه من المقالات التي تصدر في الصحافة الاسبانية حول إمكانية انتقال رونالدو إلى اسبانيا، القول بأن النجم البرتغالي "يلعب مع الفريق المناسب ويريد البقاء في صفوفه".

XS
SM
MD
LG