Accessibility links

رالف شوماخر يدعو إلى الصبر قبل حصد الانتصارات في بطولة سيارات فورمولا واحد


طلب السائق الألماني رالف شوماخر من جمهور فريقه تويوتا الصبر قبل البدء بحصد الانتصارات في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد.

وتحتفل تويوتا هذه السنة بعامها الخمسين في رياضة السيارات، إلا أن هذه الاحتفالات تشوبها عدم قدرة الفريق على الفوز بأي سباق في المواسم الخمسة الماضية في رياضة الفئة الأولى.

وحل شوماخر في المركز الثامن خلال سباق جائزة استراليا الكبرى الأحد الماضي، فيما جاء زميله الايطالي يارنو تروللي تاسعا، إلا أن الألماني الذي يخوض موسمه الثالث مع الحظيرة اليابانية متفائل بإمكان تحقيق نتائج طيبة في المستقبل القريب.

وقال الأخ الأصغر لبطل العالم السابق مايكل شوماخر إن نتائج استراليا لم تكن على قدر الآمال المعقودة، لكن عالم فورمولا واحد صعب.
وأضاف انه لا يمكن شراء النجاح أو الخبرة، في ظل وجود فرق أمضت 20 أو 30 عاما في الفئة الأولى، وأشار إلى أن فريقه هو الوحيد في الأعوام ال15 الماضية الذي بدأ من نقطة الصفر، لذا يتطلب تحقيق النجاح وقتا.

وحل فريق تويوتا في المركز السادس على لائحة الصانعين برصيد 35 نقطة، ورابعا في 2005 برصيد 88 نقطة، علما أن شوماخر احتل في الموسم الماضي المركز الثالث في ملبورن.
XS
SM
MD
LG