Accessibility links

logo-print

شارابوفا تقصي فينوس وليامز من بطولة ميامي الأميركية لكرة المضرب


صعدت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية عالميا إلى الدور ثمن النهائي من دورة ميامي الأميركية لكرة المضرب بعد تغلبها على الأميركية فينوس وليامز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وخاضت شارابوفا ووليامز مباراة ماراثوتية استمرت ساعتين و25 دقيقة وانتهت بفوز شارابوفا التي قد تلتقي الشقيقة الصغرى لفينوس، سيرينا في حال تغلبت الأخيرة على التشيكية لوسي سافاروفا.

وفي حال قدر للاعبتين أن تلتقيا في الدور المقبل، فإن المباراة ستكون إعادة للنهائي بينهما في بطولة استراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني الماضي والتي جاءت نتيجتها لمصلحة سيرينا.

كما بلغت الدور ذاته الروسية سفتلانا كوزنتسوفا بفوزها على الكرواتية يلينا كوستانيتش توسيتش والتشيكية فيرا فايديسوفا المصنفة ثامنة بفوزها على البلاروسية فيكتوريا ازارينكا ، والروسية فيرا زفوناريفا بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا ، بالإضافة إلى الايطالية تاتيانا غاربن التي فازت بدورها على الروسية ياروسلافا شفيدوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي فئة الرجال، بلغ الأميركي اندي روديك الدور ثمن النهائي بفوزه على الفرنسي جيل سيمون ، الاسباني دافيد فيرر بفوزه على الايطالي سيموني بوليلي 7، والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني.

XS
SM
MD
LG