Accessibility links

الزوبعي يغادر المستشفى قريبا بعد استقرار حالته الصحية بشكل كامل


رجحت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا مغادرة نائب رئيس الوزراء سلام الزوبعي المستشفى الثلاثاء بعد أن تماثل للشفاء واستقرت حالته الصحية تماما.

وأوضح بيان لمكتب الزوبعي نقلا عن مصادر طبية في المستشفى أنه تم نقل الزوبعي إلى غرفة خالية تماما من الأجهزة الطبية، ورجحت إمكانية مغادرته المستشفى في وقت لاحق الثلاثاء.

وزار رئيس المجلس النيابي محمود المشهداني نائب رئيس الوزراء سلام الزوبعي متمنياً له العودة السريعة إلى مواصلة عمله من اجل إنجاح المشروع السياسي لإخراج البلاد من أزمتها الراهنة.

من جانبه، شكر سلام الزوبعي جميع الذين زاروه في المستشفى للاطمئنان على صحته، وقال إن هذه "الأعمال الإرهابية" لن تثنيه عن مواصلة المسيرة، وأنه لن يتراجع عن مهمته في خدمة الشعب والوطن مهما تضاعفت التضحيات، على حد تعبيره.

كما زار السفير دانيال سبيكهارد نائب السفير الأميركي في بغداد الزوبعي الثلاثاء، ونقل إليه تحيات البيت الأبيض وتمنى له عودة سريعة إلى مواصلة نشاطاته الرسمية.

وكان الزوبعي قد أصيب يوم الجمعة الماضي إثر هجومين انتحاريين استهدفاه أثناء تأديته الصلاة قرب منزله مما أدى إلى مقتل مستشاره لشؤون المنطقة الجنوبية مفيد عبد الزهرة وعدد من أفراد حمايته.

XS
SM
MD
LG