Accessibility links

logo-print

اللجنة الأولمبية تكرم الرياضيين الفائزين في الدورة العربية


بغداد – ضياء النعيمي

تلقى الرياضيون العراقيون الحاصلون على الأوسمة في منافسات الدورة الرياضية العربية التي ضيفتها العاصمة القطرية الدوحة الشهر الماضي تكريم اللجنة الأولمبية بارتياح في ظل المبالغ الجيدة التي حصلوا عليها.

وأشادت العداءة دانة حسين التي حصلت على لقب أسرع امرأة عربية بعد حصولها على الوسام الذهبي في سباق 100متر فضلا عن حصولها على وسام فضي في ركض 200 متر ووسام برونزي في ركض 400 متر، بالتكريم، مبدية في حديث لـ"راديو سوا" أملها في أن تستمر اللجنة الأولمبية في سياستها لتكريم الرياضيين العراقيين.

ولفت الرباع كرار محمد جواد الحاصل على الوسام الذهبي في رفع الأثقال بوزن 62 كغم إلى أن اللجنة الأولمبية وفرت معسكرات تدريبية مناسبة قبل الدخول في منافسات الدورة.

وأكد رئيس البعثة العراقية المشاركة في الدورة صالح محمد كاظم أن ما حصل عليه الرياضيون من تكريم سيكون حافزا لهم من أجل تحقيق إنجازات أفضل في المستقبل.

وكانت اللجنة الأولمبية العراقية أقامت عصر أمس احتفالا في نادي الصيد كرمت خلاله صاحب الوسام الذهبي بمبلغ 11 مليون دينار، وصاحب الوسام الفضي بمبلغ ثمانية ملايين ونصف المليون وصاحب الوسام البرونزي بمبلغ ستة ملايين دينار، مع إمكانية حصول الفائز بأكثر من وسام على مبلغ الجائزة دون النظر إلى عدد الأوسمة كما شمل التكريم المدربين والمدربين المساعدين والاتحادات المركزية المتميزة .

XS
SM
MD
LG