Accessibility links

مارادونا يخضع لفحوص طبية في الأرجنتين


ادخل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق لكرة القدم دييغو ارماندو مارادونا إلى احد مستشفيات مدينة بوينس ايرس الأربعاء للخضوع لفحوص طبية.

وأكدت إدارة المستشفى في بيان لها أن مارادونا (46 عاما) ادخل المستشفى وسيخضع لفحوص طبية بعد معاناته من مشاكل صحية، مضيفة أن المعاناة ليس لها أي علاقة بالتعاطي للمخدرات الخطيرة.

وسبق لمارادونا أن ادخل مرات عدة سابقا إلى المستشفيات بسبب مشاكل المخدرات والمرتبطة بتناوله الكوكايين.
وبحسب قنوات التلفزيون الأرجنتينية فان مارادونا ادخل إلى مستشفى غيميز بالقرب من الماغرو بعدما تعرض لوعكة صحية في مقر إقامة والديه، مضيفة أن زوجته السابقة كلاوديا فيلافان وابنتيه دالما وجيانينا وطبيبه الشخصي الفريدو كاهي لحقوا به إلى المستشفى.

وتابعت أن رجال الشرطة وقفوا أمام باب المستشفى حيث تجمع عشرات مشجعي النجم الأرجنتيني الذين ابدوا تخوفهم حول حالته الصحية.

وأكد طبيبه الشخصي في مؤتمر صحافي أن الحالة الصحية لمارادونا ليست في خطر، وقال إنه سيبقى تحت الملاحظة في المستشفى لكنه ليس في خطر، مشيرا إلى أن مارادونا كان يعيش حياة غير منظمة حيث كان يأكل ويشرب ويدخن كثيرا.

وكان مارادونا قد أصيب بنوبة قلبية عام 2004 كادت تودي بحياته، كما خضع لعملية جراحية لتقليص حجم معدته في مارس/ آذار 2005 وساعدته إلى إنقاص 50 كلغ من وزنه.
XS
SM
MD
LG