Accessibility links

logo-print

النفط يفوز على الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد


انتصر فريق نادي النفط على نظيره الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشعب الدولي، فى إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن مجموعتي بغداد فى دورة كرة القدم العراقي.

وقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني جاء هدف النفط الأول في الدقيقة 66 عندما تصدى أسعد عبد النبي لكرة مرفوعة على منطقة الجزاء ليلعبها خلفية جميلة استقرت في شباك الحارس سجاد جليل.

وتصاعدت وتيرة اللعب وحاول الكهرباء إدراك التعادل غلا أن علاء خالد زاد من رصيد أهداف فريقه عندما سجل الهدف الثاني للنفط في الدقيقة 74 من تسديدةٍ بعيدةٍ على يمين حارس الكهرباء.

وواصل مهاجمو الكهرباء الدفع لضمان التعادل الذي كان يخدمه للصعود الى دوري النخبة ، وفعلا تمكن احمد حسن من تقليص الفارق عندما اودع في الدقيقة (87) كرته في شباك الحارس النفطي حسين شلال قبل أن يجهض اسعد عبد النبي على احلام الكهرباء في الدقيقة الاخيرة من المباراة ويسجل هدف الفوز الثالث للنفط .


وبهذا الفوز اصبح رصيد النفط تسع نقاط، بينما توقف رصيد الكهرباء عند ثمان نقاط . ويستعد الكهرباء لمباراته الاخيرة يوم السبت المقبل امام فريق الزوراء، الذي يحمل 12 نقطة، موازيا لرصيد الطلبة.
XS
SM
MD
LG