Accessibility links

logo-print

الإسماعيلي المصري يشير إلى احتمال إنهاء تعاقده مع الأردني عامر شفيع


قرر نادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم إيقاف حارس مرماه الأردني عامر شفيع حتى نهاية الموسم الحالي وإبلاغ الاتحادين المصري والأردني بهذا القرار وذلك بعد أن وجه اللاعب كلاما مهينا إلى طارق أبو الليل إداري الفريق.

وقال يحي الكومي رئيس ان ايقاف شفيع ربما يكون بداية للاستغناء عن خدماته مشيرا أن ناديه لن يقبل التجاوز الأخلاقي بأي صورة.

وحصل الإشكال عندما طلب أبو الليل من شفيع جواز سفره لإنهاء أوراقه المتعلقة بسفره مع الفريق إلى زامبيا بعد اسبوعين لملاقاة فريق جرين بافولوز في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي، حيث ماطل اللاعب ولم يمنح الإداري جواز السفر، فحصل التلاسن الذي نسبه شفيع إلى أبو الليل، معتبرا أن الأخير هو الذي تحدث معه بطريقة غير لائقة.

ولم يكن ذلك هو العقاب الأول للحارس الأردني الدولي منذ انضمامه للاسماعيلي قبل سبعة أشهر قادما من اليرموك الأردني حيث دأب شفيع على الصدام مع ناديه بعد تأخره في زياراته لبلاده أكثر من مرة دون الالتزام بموعد العودة المحدد وتعرض لغرامة مالية قدرت بأربعة آلاف دولار في وقت سابق.

وكان الإسماعيلي ضم شفيع من نادي اليرموك لمدة موسمين مقابل 80 ألف دولار في الموسم الواحد يحصل منها اللاعب على 30 ألفا بالإضافة إلى راتب شهري قدره ألفي دولار.

XS
SM
MD
LG