Accessibility links

استياء عراقي من عدم حضور المدرب زيكو إلى بغداد


بغداد - ضياء النعيمي

أثار قرار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البرازيلي "زيكو" عدم الحضور إلى بغداد ردود أفعال غاضبة داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم.

فعلى الرغم من إعلان عدد من أعضاء اتحاد الكرة للكثير من وسائل الإعلام أن زيكو سيصل إلى بغداد خلال الأيام القليلة الماضية إلا أنه قرر الإلتحاق بوفد المنتخب في العاصمة بيروت والذي من المقرر أن يخوض لقاء وديا أمام نظيره اللبناني يوم الأحد المقبل.

وأكد النائب الأول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود أن جميع المعلومات كانت تصل لأعضاء الاتحاد من مترجم زيكو، وأشار إلى أن تأخر طائرة مساعد المدرب سانتانا تسببت في الإرباك الذي حصل.

وطالب عضو اتحاد الكرة محمد جواد الصائغ في حديث لـ"راديو سوا" بمسائلة زيكو بسبب إخلاله ببنود الإتفاق المبرم بينه وبين الاتحاد بشأن تواجده في بغداد لمتابعة منافسات الدوري المحلي، لافتا إلى أن مشكلة الرئيس السابق للاتحاد حسين سعيد في قيادة الكرة من خارج العراق لا يمكن أن تحصل مع مدرب تعاقد معه الاتحاد بمبلغ مالي كبير، على حد قوله.

جدير بالذكر أن المدرب البرازيلي زيكو الذي تعاقد معه اتحاد الكرة العراقي لمدة عام واحد بمبلغ مليونين ونصف المليون دولار حضر إلى بغداد لمدة يومين فقط أوضح بعدها في حديث لصحيفة برازيلية أنه لن يعود إلى بغداد مجددا بعدما وصف اليومين بأنهما أسوأ ما مر به في حياته.

XS
SM
MD
LG