Accessibility links

logo-print

الأهلي يشارك في مباراة اعتزال قائد المنتخب الكويتي


أعلن مدافع نادي القادسية وقائد المنتخب الكويتي السابق لكرة القدم جمال مبارك في القاهرة أن الأهلي المصري سيكون الطرف الثاني أمام القادسية في مباراة اعتزاله في 28 مايو/ أيار المقبل.

وأوضح مبارك انه أنهى كل الترتيبات مع مسؤولي النادي الأهلي الذي سيصل إلى الكويت قبل المباراة بيوم واحد مشيرا إلى أن الجهاز الفني للأهلي وعده بالمشاركة بكامل نجوم الفريق وعلى رأسهم محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد بركات وعصام الحضري.

وتابع مبارك أن مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزاله ستعطي طعما خاصا حيث يتواجد في الكويت جالية مصرية تزيد عن 700 ألف نسمة وجميعهم ينتظرون الأهلي حيث ظلت أسئلة المصريين في الكويت تحاصره في الفترة الماضية عن نجاحه في الاتفاق مع الأهلي.

وأشار مبارك إلى انه راض عن مشواره الكروي وانه حقق الكثير من البطولات أهمها كأس الخليج مع المنتخب الكويتي مشيرا إلى انه قرر الاتجاه إلى العمل في مجال الإدارة فور الاعتزال.

ويعد مبارك (33 عاما) من أكبر اللاعبين سنا في نادي القادسية الذي انتقل إلى صفوفه في يناير/ كانون الثاني 2005 قادما من نادي التضامن. كما سبق له الاحتراف بنادي الريان القطري.
وأحرز مبارك على كأس الخليج عام 1998 وشارك في أولمبياد سيدني عام 2000 وأحرز خلالها هدفا في مرمى منتخب الكاميرون في المباراة التي خسرتها الكويت 2-3، ولعب مبارك 118 مباراة دولية.
XS
SM
MD
LG