Accessibility links

logo-print

ميشيل أوباما ضيفة في برنامج جاي لينو الكوميدي


ستحل ميشيل أوباما ضيفة على المذيع التلفزيوني الكوميدي جاي لينو في أول ظهور لها منذ أصبحت سيدة أميركا الأولى في برنامج حواري يعرض في وقت متأخر من الليل.

وأعلنت محطة NBC التلفزيونية الخميس أن ميشيل أوباما ستكون ضيفة برنامج The Tonight Show with Jay Leno في 31 يناير/كانون الثاني لتتحدث عن حملتها "هيا نتحرك" Let's Move للصحة واللياقة البدنية وعن كتابها المرتقب عن حديقة البيت الأبيض المخصصة لزراعة الخضروات.

وقالت NBC إنها ستنفرد بالظهور الأول لميشيل أوباما في البرامج الحوارية التي تعرض في وقت متأخر من المساء بعد أن أصبحت السيدة الأولى رغم أنها حلت ضيفة على برنامج The Tonight Show أثناء الحملة الرئاسية لزوجها في 2008.

ولقد ظهرت ميشيل أوباما يوم الاثنين بشخصيتها الطبيعية في برنامج iCarly الكوميدي على قناة نيكولوديان في حلقة لتكريم عائلات العسكريين وقدمت بضع فقرات ضاحكة وشاركت في التقليد المعروف للبرنامج بأداء "رقصة مرتجلة".

وأصبحت ميشيل أوباما وجها مألوفا في التلفزيون الأميركي إذ سبق وظهرت في برامج تلفزيونية أخرى، منذ انتخب زوجها باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة، من بينها "Sesame Street" وThe Oprah Winfrey Show".

XS
SM
MD
LG