Accessibility links

الاسماعيلي يفوز على جرين بافالوس في ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي


انتزع الاسماعيلي فوزا صعبا من ضيفه جرين بافالوس الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تقدم الفريق الزائر بهدف احرزه لاعبه مورجان مستغلا تمريرة عرضية في الدقيقة 63 قبل أن يتعادل عبد الله السعيد للاسماعيلي في الدقيقة 79 وتمكن عمر جمال من احراز الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من تسديدة قوية.

ولعب جرين بافالوس بتسعة لاعبين بعد طرد مولاي سكالايا في الدقيقة 74 وزميله باتريك ماسوسا في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

سيطر الاسماعيلي على الشوط الأول سيطرة كاملة وأهدر لاعبوه عدة فرص للتسجيل كان أولها تسديدة محمد محسن ابوجريشة في الدقيقة 11 تصدى لها حارس الفريق الزامبي وحولها إلى ركنية.

وأضاع عمرو سمير لاعب الاسماعيلي اخطر فرصة للدراويش في الدقيقة 27 عندما سدد كرة ضعيفة في أيدي الحارس وهو على بعد عدة أمتار من المرمى قبل أن يتصدى حارس جرين بافالوس لضربة رأس من السعيد بعد أربع دقائق.

وفي المقابل لم يكن هناك سوى فرصة واحدة للفريق الضيف في الدقيقة 34 عندما سدد مواندايك كرة قوية امسكها حارس الاسماعيلي محمد صبحي.

وفي الشوط الثاني تقدم الفريق الزامبي إلى الهجوم حتى احرز هدفه ثم عاد للدفاع المنظم.

وشدد الاسماعيلي من هجماته وتصدى القائم الأيمن لمرمى الفريق الزائر لتسديدة من سمير في الدقيقة 76 كما أهدر محمد حمص فرصة أخرى في الدقيقة 90 عندما سدد الكرة فوق العارضة.

وستقام مباراة الإياب في زامبيا بعد أسبوعين.
XS
SM
MD
LG