Accessibility links

logo-print

تشلسي ينتزع الفوز من جاره اللندني توتنهام ضمن مباريات الدوري الانكليزي


اشتعلت المنافسة مجددا على اللقب بفوز تشلسي بطل الدوري على جاره اللندني توتنهام 1-صفر وخسارة مانشستر يونايتد المتصدر أمام مضيفه بورتسموث 1-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج يدين تشلسي بفوزه الثامن على التوالي في الدوري إلى البرتغالي ريكاردو كارفاليو صاحب الهدف.

وقد فشل مانشستر يونايتد في مباراته الثانية ضد مضيفه بورتسموث ترجمة الفرص الخطيرة التي سنحت للاعبيه فكانت العواقب وخيمة، إذ خسر مباراته بعد خطأين قاتلين من الحارس الهولندي ادوين فان در سار والمدافع ريو فرديناند.

ووجد مانشستر نفسه متأخرا في الدقيقة 30 بعد أن أخطأ فان در سار في التعامل مع تسديدة من بنياني مواروواري من زيمباوي، فوصلت الكرة إلى ماثيو تايلور الذي تابعها داخل شباك الشياطين الحمر.

وتعقدت الأمور بالنسبة لمانشستر عندما تلقت شباكه هدفا ثانيا قبل دقيقة من صافرة النهاية عندما حصل سوء تفاهم بين فان در سار وفرديناند فأودع الأخير الكرة في شباك حارسه عن طريق الخطأ.

وتمكن مانشستر من خطف هدف قبل ثواني على صافرة النهاية عندما سدد النروجي البديل اولي غونار سولسكيار كرة قوية ارتدت من جيمس قبل أن تصل إلى الايرلندي جون اوشي الذي أودعها الشباك.
XS
SM
MD
LG