Accessibility links

logo-print

دنفر ناغتس يتفوق على دالاس مافريكس في دوري كرة السلة الأميركي


قدم دالاس مافريكس صاحب أفضل سجل في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أسوأ عرض هجومي له هذا الموسم ليسقط أمام مضيفه دنفر ناغتس 75/71.

فيما فشل فريق واشنطن ويزاردز في تخطي ضيفه كليفلاند كافالييرز ليخسر 99/94، ويفشل بالتالي في حسم تأهله إلى الإنتقال إلى المباريات ما قبل النهائية.

في المباراة الأولى، قدم دنفر ناغتس أفضل أداء دفاعي له هذا الموسم، في موازاة تسجيل دالاس ادنى معدل له من النقاط منذ انطلاق البطولة، فنجح رجال المدرب جورج كارل في حرمان مجموعة ايفري جونسون من فرصة بلوغ عتبة السبعين انتصارا عند نهاية مباريات الموسم العادي ليصبحوا أول من يحقق هذا الانجاز منذ شيكاغو بولز موسم 1995/1996، حيث يتبقى لدالاس سبع مباريات فقط.

وفي المباراة الثانية، تفاقمت معاناة واشنطن ويزاردز بخسارته أمام كليفلاند كافالييرز بفارق 5 نقاط (99/94) وفشله في حسم تأهله إلى البلاي اوف حتى الآن، في موازاة الأنباء عن تأكيد ابتعاد نجمه وهدافه الأول غيلبرت اريناس 3 أشهر على ابعد تقدير اثر خضوعه لعملية جراحية في الركبة على خلفية تعرضه للإصابة أمام تشارلوت بوبكاتس الأربعاء الماضي.

وهذه هي الضربة المؤلمة الثانية لواشنطن بعد تعرض صانع الألعاب كايرون باتلر لكسر في يده سيبعده على الأقل 6 أسابيع عن الملاعب.

ولعب كوبي براينت دور المنقذ من جديد ملهما فريقه لوس انجليس ليكرز إلى تخطي عقبة مضيفه سياتل سوبر سونيكس بفارق 3 نقاط فقط 109/112.

وأنهى براينت المباراة مسجلا 46 نقطة، 31 منها جاءت في النصف الثاني من اللقاء وأهمها رميته الناجحة التي منحت التقدم لليكرز.

وعزز هذا الفوز حظوظ ليكرز في حجز مكان له في الأدوار الاقصائية بعد أن أمن تقدمه على دنفر ناغتس في المنطقة الغربية.
XS
SM
MD
LG