Accessibility links

logo-print

الوصل يتصدر الدوري الإماراتي مؤقتا رغم تعادله أمام الشباب


تصدر فريق الوصل الدوري الإماراتي لكرة القدم مؤقتا بعد تعادله الاثنين مع ضيفه الشباب بهدفين لكل منهما في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من البطولة.

ووجد الوصل الذي كان يخوض مباراته الأولى بعد تتويجه بلقب الكأس المحلية على حساب العين، نفسه متأخرا منذ الدقيقة العاشرة بتسديدة صاروخية لسالم سرور، ثم ازدادت الأمور سوءا عندما اهتزت شباكه للمرة الثانية وبعد عشر دقائق فقط بكرة رأسية لماجد ناصر اثر ركلة ركنية نفذها علي راشد في الدقيقة 20. وحاول الوصل ان يتدارك الموقف سريعا وانطلق نحو منطقة خصمه بهدف تقليص الفارق وكاد ان يتحقق له ذلك عندما انفرد البرازيلي اوليفيرا بالحارس اسماعيل ربيع الذي تدخل ببراعة لينقذ مرماه.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الوصل البرازيلي زوماريو بالمخضرم محمد سالم العنزي لتفعيل خط المقدمة، فتحرر المهاجم البرازيلي اندرسون من الرقابة اللصيقة وتمكن من إعادة فريقه إلى المباراة بتقليصه الفارق من تسديدة اسكن من خلالها الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الشباب في الدقيقة 54.

وواصل الوصل اندفاعه نحو منطقة ضيفه الذي اعتمد على الهجمات التي كادت أن تثمر إحداها عن هدف الحسم عندما وصلت الكرة إلى صاحب الهدف الأول سالم المتواجد داخل المنطقة، إلا أن الأخير سدد الكرة فوق العارضة.

وقبل عشر دقائق على نهاية اللقاء ارتكب الحارس ربيع خطأ فادحا عندما فشل في التعامل مع تسديدة محمد مبارك بالشكل الصحيح فوصلت الكرة إلى البديل فيصل سالم الذي خطف هدف التعادل للوصل في الدقيقة 80 .

ومنح التعادل لفريق الوصل نقطة مكنته من الانفراد بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن الوحدة الذي يغيب عن هذه المرحلة بسبب مواجهته مع الزوراء العراقي الأربعاء في العاصمة القطرية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة دوري ابطال اسيا.

وفي مباراة ثانية، صعد الشعب إلى المركز الثالث مؤقتا بعد فوزه على مضيفه الشارقة بهدفين للإيرانيين جواد كاظميان وعلي سامراء الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا، مقابل هدف لسعيد الكاس. ورفع الشعب رصيده إلى 28 نقطة واصبح ثالثا بانتظار مباراة الجزيرة مع الفجيرة التي ستقام الثلاثاء.

XS
SM
MD
LG