Accessibility links

الزمالك ينتزع فوزا صعبا من مضيفه بترول أسيوط في الدوري المصري لكرة القدم


افلت الزمالك من الخسارة أمام مضيفه بترول أسيوط وانتزع فوزا صعبا 4-3 الخميس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وكاد مهاجمو بترول أسيوط في الدقائق الأخيرة أن يلحقوا الهزيمة بالزمالك أو حتى انجاز التعادل إلا أنهم خسروا المباراة التي حفلت بسبعة أهداف.
وكان محمد عبد المنصف حارس الزمالك بالمرصاد أمام المهاجمين خاصة في الدقائق الأخيرة التي شهدت تألقه على الرغم من مسؤوليته عن هدف أسيوط الأول.
ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد أسيوط عند 19 نقطة في المركز 15 قبل الأخير وبات قريبا جدا من الهبوط للدرجة الثانية.

وبدأت المباراة بهجوم من الزمالك مع تراجع من بترول أسيوط إلا أن الدقيقة 12 شهدت أول هجمة لأصحاب الأرض أسفرت عن هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل. وعاد الزمالك لهجومه من جديد ليترجمه إلى هدفه الأول بعد تمريرة عرضية من شيكابالا أودعها المهاجم عبد الحليم علي برأسه داخل المرمى.

وبات الزمالك بعد الهدف الرابع الأقرب إلى الفوز وتراجع أسيوط إلا أن النشاط عاد ليدب في صفوف أصحاب الأرض في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة خاصة بعد أن أجرى مدربه أنور سلامة تغييرا هجوميا بإخراج المدافع شريف نواري وإشراك المهاجم محمد سمارة فشكل الأخير خطورة بالغة على مرمى الزمالك وأحرز هدف فريقه الثالث قبل النهاية بسبع دقائق.
XS
SM
MD
LG