Accessibility links

راسينغ سانتاندر يحرم ريال مدريد من انتزاع الصدارة


حرم راسينغ سانتاندر ضيفه ريال مدريد من انتزاع الصدارة موقتا عندما تغلب عليه 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الـ30 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد في طريقه الى انتزاع فوز ثمين بهدف وحيد سجله قائده راوول غونزاليز في الدقيقة الـ33 رافعا رصيده الى خمسة اهداف هذا الموسم، بيد ان اصحاب الارض حصلوا على ركلتي جزاء انبرى لهما الارجنتيني ازيكيال غاراي بنجاح رافعا رصيده الى تسعة اهداف سبعة منها من ركلات جزاء.

وبدأ ريال مدريد المباراة جيدا وكان بامكانه افتتاح التسجيل في اكثر من مناسبة عبر مهاجميه الهولندي رود فان نيستلروي الذي لم يحالفه الحظ لهز الشباك والبرازيلي روبينيو والارجنتيني غونزالو هيغوين.

وانتزر ريال مدريد الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل عندما استغل هيغوين كرة خاطئة من غاراي فمررها الى راوول المتوغل فسددها بيمناه قوية أخطأ الحارس طونو في التقاطها فعانقت الشباك.

وكاد هيغويبن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية اثر تلقيه كرة من روبينيو بيد ان الحارس طونو ابعدها ببراعة الى ركنية.

وحصل راسينغ سانتاندر على ركلة جزاء انبرى لها غاراي بنجاح مدركا التعادل في الدقيقة الـ 73.

واكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ايفان هيلغيرا لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة الـ88.

وحصل راسينغ سانتاندر على ركلة جزاء ثانية بعد عرقلة العملاق الصربي نيكولا زيغيتش من قبل المدافع الدولي الايطالي فابيو كانافارو فانبرى لها غاراي بنجاح في الدقيقة الـ90.

وطرد ميخيا بديل روبينيو في الوقت بدل الضائع وذلك بعد دقيقتين فقط من نزوله ارضية الملعب.

واوقف راسينغ سانتاندر صحوة ريال مدريد في المباريات الاخيرة حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية وتغلب عليه 2-1 فتجمد رصيد الفريق الملكي عند 45 نقطة نقطة واحدة خلف اشبيلية الثاني الذي يحل ضيفا على فالنسيا غدا الاحد ونقطتين خلف برشلونة غريمه التقليدي المتصدر وحامل اللقب في العامين الاخيرين والذي يستضيف مايوركا غدا ايضا.

في المقابل حافظ راسينغ سانتاندر على سجله خاليا من الخسارة في المباريات السبعة الاخيرة على ارضه علما انه خسر مباراة واحدة فقط في المباريات الـ13 الاخيرة له في الدوري.

وصعد راسينغ سانتاندر الى المركز السابع برصيد 47 نقطة.
XS
SM
MD
LG