Accessibility links

logo-print

اولمبيك خريبكة يعزز صدارته للدوري المغربي بفوز كبير على أولمبيك أسفي


عزز فريق اولمبيك خريبكة صدارته للدوري المغربي لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه اولمبيك اسفي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سمير فلاح ومحمد مورصادي.

ورفع اولمبيك خريبكة رصيده الى 52 نقطة مقابل 43 للمغرب التطواني الذي انفرد بالمركز الثاني بتعادله مع مضيفه النادي المكناسي بدون أهداف. واستغل المغرب التطواني خسارة شريكه السابق الجيش الملكي امام مضيفه الوداد البيضاوي صفر-1 في مباراة قمة في الدار البيضاء.

وسجل لاعب الجيش الملكي السابق حكيم الاجراوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 مستغلا خطأ فادحا للحارس الدولي طارق الجرموني في التصدي لتسديدة قوية لمراد فلاح فتهيأت امام الاجراوي وتابعها داخل المرمى رغم مضايقة المدافع يوسف رابح.

وصعد الوداد البيضاوي إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف أمام الجيش الملكي. ويملك كل من اولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي والجيش الملكي مباراة مؤجلة سيخوضها الأربعاء المقبل.

ويحل اولمبيك خريبكة ضيفا على الجيش الملكي في مباراة قمة، فيما يحل الوداد البيضاوي ضيفا على شباب المسيرة في مباراة لا تخلو من صعوبة. ويلعب الأربعاء ايضا الاتحاد الزموري للخميسات مع حسنية اغادير.

من جهة أخرى، عمق حسنية اغادير التاسع جراح الرجاء البيضاوي الحادي عشر عندما فاز عليه بهدف وحيد سجله هشام العلولي في الدقيقة 32.

وحذا الاتحاد الزموري للخميسات حذو حسنية اغادير وأزم وضع مضيفه جمعية سلا صاحب المركز الأخير بفوزه عليه بهدفين لادريس بلعمري (45 من ركلة جزاء) وهشام الفتحي (83) مقابل هدف لعبد الصمد البوزيدي (43 من ركلة جزاء).

وتعادل الكوكب المراكشي مع شباب المسيرة صفر-صفر، والدفاع الحسني الجديدي مع مولودية وجدة بالنتيجة ذاتها، واتحاد طنجة مع المغرب الفاسي بهدفين لمحمد الفضلي (37) واسامة غريب (39) مقابل هدفين لعبد الرزاق الجناتي (24) ورشيد الدحماني (64).

XS
SM
MD
LG