Accessibility links

مايوركا يهدي برشلونة الفوز واشبيلية يتعثر من جديد أمام فالنسيا


عزز فريق برشلونة حامل اللقب في العامين الأخيرين صدارته للدوري الاسباني لكرة القدم إثر فوزه الصعب على ضيفه مايوركا بهدف دون مقابل .

وسجل مدافع برشلونة السابق فرناندو نافارو الذي يلعب بصفوف مايوركا حاليا هدف المباراة الوحيد خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89.

وكان مايوركا في طريقه إلى الخروج بتعادل ثمين من قلب نوكامب بيد ان نافارو سجل هدفا بالخطأ في مرماه كان كافيا لمنح برشلونة النقاط الثلاث. وأهدر الأرجنتيني غوتيريز خوناس ركلة جزاء لمايوركا في الدقيقة 31.

ورفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر اشبيلية الذي خسر أمام فالنسيا بهدفين نظيفين سجلهما الدولي دافيد فيا في الدقيقتين 27 و50 من ركلة جزاء.

وأهدر الايطالي انزو ماريسكا ركلة جزاء لاشبيلية في الدقيقة 34. وأكمل اشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الألماني اندرياس هينكل في الدقيقة 49.

وصعد اتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس مؤقتا بفوزه الثمين على ضيفه ليفانتي 1-صفر. وسجل فرناندو توريس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 رافعا رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

وأنعش سلتا فيغو آماله بالبقاء في بفوزه على ضيفه ديبورتيفو كورونا بهدف وحيد سجله البرازيلي فرناندوبا يانو في الدقيقة 62. وهي المباراة الأولى لسلتا فيغو بقيادة مدربه البلغاري خريستو شتويتشكوف.

-ترتيب فرق الصدارة:

1-برشلونة 59 نقطة من 30 مباراة

2-اشبيلية 55 من 30

3-ريال مدريد 54 من 30

4-فالنسيا 53 من 30

5-سرقسطة 50 من 30

XS
SM
MD
LG