Accessibility links

أنباء عن قرب انتقال كلوزه من فيردر بريمن الألماني إلى برشلونة الإسباني


توقعت صحف إسبانية وألمانية انتقال المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه هداف مونديال 2006 من فريقه فيردر بريمن إلى فريق برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

وعززت الصحف صحة معلوماتها بالإشارة إلى التعثر السريع لصفقتي انتقال الاوروغوياني دييغو فورلان من فياريال والأرجنتيني دييغو ميليتو من ريال سرقسطة إلى برشلونة، إضافة إلى عدم اقتناع القيمين على النادي بالمبلغ الذي طلبه بوكا جونيورز الأرجنتيني من اجل الاستغناء عن خدمات مهاجمه الشاب رودريغو بالاسيو.

ويبدو أن مدرب برشلونة الهولندي فرانك رايكارد من المعجبين بأداء الدولي الألماني الذي لعب في مواجهة فريقه 4 مرات خلال الأشهر الـ18 الماضية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، علما انه لم يمدد عقده مع فريقه مما يفسح المجال أمام الفريق الاسباني للشروع بمفاوضات مباشرة مع نظيره الألماني الذي سيكون مستعدا للتخلي عن هدافه حتى لا يخسره من دون مقابل.

في المقابل، ذكر ان كلوزه أصبح مقتنعا بعدم جدوى تمديد عقده مع بريمن ثاني الدوري الألماني حاليا، وأعرب عن أمله بالتوصل إلى اتفاق مع برشلونة الذي يحتاج إلى تعزيز خطه الأمامي، اذ يتوقع أن يستغني عن الأرجنتيني خافيير وسافيولا في نهاية الموسم الحالي.

وافادت التقارير إلى أن برشلونة سيدفع بين 5 او 7 ملايين يورو لضم كلوزه، وفي حال فشل في مسعاه فانه قد يتجه لمفاوضة البيروفي كلاوديو بيتزارو الذي ينتهي عقده مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني في يونيو/حزيران المقبل.

يذكر أن الإحصاءات التي أجرتها صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" المحلية أظهرت أن جماهير برشلونة تفضل قدوم بيتزارو على ميليتو وكلوزه اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث تواليا في عملية التصويت، إلا أن العائق الوحيد يبقى اهتمام يوفنتوس الايطالي باللاعبين في سعيه لتعزيز صفوفه مع عودته المرتقبة إلى دوري الدرجة الأولى الايطالية.

XS
SM
MD
LG