Accessibility links

logo-print

حكم مباراة ريال مدريد وراسينغ سانتاندر يتلقى أكثر من 50 تهديدا بالقتل


ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية الثلاثاء أن الحكم الذي أدار مباراة ريال مدريد وراسينغ سانتاندر ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم تلقى أكثر من 50 اتصالا هاتفيا يهدده بالقتل، بسبب القرارات المصيرية التي اتخذها في اللقاء الذي خسره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد السبت الماضي.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن الحكم خافيير توريينزو قوله "اشعر أنني مهدد...لقد تلقيت أكثر من 50 اتصالا هاتفيا هددوني من خلالها بالقتل. لدي ابنة في السادسة من عمرها عادت من المنتزه أمس وهي تجهش بالبكاء. لقد قالت لي: الأطفال قالوا لي انك أفسدت مباراة ريال، وهذا الأمر جرحني في الصميم.

وكان توريينزو احتسب السبت الماضي ركلتي جزاء لمصلحة سانتاندر وطرد لاعبي ريال ايفان هيلغيرا والفارو ميخيا في آخر 15 دقيقة من اللقاء، ما جعل الفريق الملكي يخسر المباراة ويبقى متخلفا بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وأضاف توريينزو "لا أريد التعليق على ركلتي الجزاء لقد اتخذت قراراتي بشرف"، مجيبا على اتهامات المدير الرياضي في ريال الصربي بيدراغ مياتوفيتش الذي اعتبر أن هناك أشياء غربية حصلت في المباراة، بقوله "لم يحصل أي شيء غريب. كل الأشخاص يخطئون إن كانوا لاعبين أو إداريين أو حكام". وواصل "أحب أن أكون حكما، وأمارس عملي بشرف ونزاهة لكن لدي عائلة وهذا يجعل الأمور صعبة".

وتقدم توريينزو بشكوة قضائية أمام محكمة ليون حيث يقيم، مؤكدا انه كشف عن بعض أرقام الأشخاص الذين اتصلوا به وهددوه بالقتل.

XS
SM
MD
LG