Accessibility links

logo-print

الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه إثر الهزيمة أمام الفيصلي الأردني


أصدر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قرارا بوقف جميع مستحقات لاعبي فريق الكرة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال العرب إثر الهزيمة من الفيصلي الأردني على أرضه ووسط جمهوره بهدفين لهدف بمجموع المباراتين.

وكان مجلس الإدارة قد منح شيكات خاصة للاعبين لصرف مستحقاتهم قبل أداء مباراة الفيصلي الأردني، ولكن بعد الهزيمة والخروج من البطولة تم إيقاف صرف هذه الشيكات، كما يشمل العقوبات توقيع غرامات مالية وخصومات شديدة وعنيفة علي بعض اللاعبين الذين ثبت أو سيثبت أنهم تخاذلوا عن أداء الواجبات المطلوبة.

من جهه أخرى يتردد حاليا داخل القلعة البيضاء انه قد تم الاتفاق على الاستغناء عن‏ 7‏ أو‏8‏ لاعبين من الفريق من اجل تدعيمه بلاعبين علي مستوي متميز‏ وفقا لما ورد بجريدة الأهرام.

وكان فريق الفيصلي الأردني صعد إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم ولأول مرة في تاريخه إثر فوزه على مضيفه الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في القاهرة في إياب الثلاثاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين في العاصمة الأردنية عمان. وأحرز هدفي الفيصلي الظهيران الأيمن والأيسر خالد سعد وحيدر عبد الأمير في الدقيقتين 15 و23، بينما أحرز هدف الزمالك مهاجمه عمرو زكي من ركلة جزاء احتسبها الحكم الليبي عواد الطرابلسي في الدقيقة 79.

واعترض لاعبو الزمالك على عدم احتساب الحكم ركلة جزاء أخرى قبل النهاية بخمس دقائق بعد أن تعرض علاء عبد الغني لخطأ واضح.

وبعد المباراة تعرضت بعض جماهير المضيف لحالات من الإغماء، فيما واجه ميشيل ولاعبوه الشتائم والرمي بزجاجات المياه.

XS
SM
MD
LG