Accessibility links

logo-print

الاتحاد العراقي يعلن برنامج منتخبه لنهائيات أمم آسيا


أعلن نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود الخميس برنامج استعدادات منتخب بلاده لمنافسات نهائيات كاس أمم آسيا 2007 في تايلاندا واندونيسيا وماليزيا وفيتنام.

وأوضح أن المنتخب العراقي سيبدأ تجمعه الأول عبر معسكر تدريبي ينتظم به في العاصمة الأردنية عمان مطلع يونيو/ حزيران المقبل يستمر حتى 12 من الشهر الجاري.
وأشار إلى أن المنتخب سيخوض في إطار تحضيراته للنهائيات القارية تجربة ودية مع نظيره الأردني في 10 من الشهر ذاته في العاصمة عمان.
ولفت حمود إلى أن المنتخب العراقي سيغادر عمان بعد انتهاء معسكره التدريبي مباشرة إلى لبنان للمشاركة في بطولة غرب آسيا حيث تكون هذه المهمة لتحضيراته للنهائيات الآسيوية.

يشار إلى أن قرعة نهائيات كاس أمم آسيا 2007 وضعت المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات استراليا وسلطنة عمان ومنتخب البلد المضيف تايلاند، ويستهل مشواره بملاقاة الأخير في مباراة الافتتاح في 7 يوليو/ تموز المقبل.

ويتوجه المنتخب العراقي بعد غرب آسيا إلى صول لإقامة معسكر تدريبي يخوض خلاله مباراة ودية مع نظيره الكوري الجنوبي قبل مغادرته إلى بانكوك.

على صعيد متصل أعلن الاتحاد العراقي تعيين مدرب جديد لمنتخبه خلفا لأكرم احمد سلمان الذي اعفي من منصبه الأربعاء بعد ثبوت تقصيره في خليجي 18.
وكان الاتحاد قرر أيضا استبعاد الدوليين رزاق فرحان وعماد محمد واحمد كاظم عن المنتخب العراقي لمدة عامين بعد التأكد من دورهم في إشاعة الفوضى والتحريض في صفوف المنتخب أثناء بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة في أبو ظبي حسب نائب رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود.
XS
SM
MD
LG