Accessibility links

3 مباريات في الجولة الأخيرة من دوري الأردن لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم


تشهد ملاعب اربد والزرقاء في عمان السبت وفي توقيت واحد 3 مباريات شبه مصيرية لتحديد هوية الفريق الآخر الذي سيرافق اتحاد الرمثا في رحلة الهبوط والعودة إلى الدرجة الأولى وذلك في الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من دوري الأردن لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2006/2007.

ويلتقي البقعة (الثاني بـ 33 نقطة من 16 مباراة) مع اليرموك (الثامن بـ 13 نقطة من 17 مباراة) على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.
وعلى إستاد مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء يلتقي الجزيرة (الخامس 23 نقطة من 17 مباراة) مع الرمثا (التاسع قبل الأخير بـ 12 نقطة من 16 مباراة).
ويلتقي الحسين (السادس بـ 20 نقطة من 15 مباراة ) مع جاره العربي (السابع بـ 15 نقطة من 16) على إستاد الحسن في مدينة اربد.
وكان اتحاد الرمثا الذي يحتل المركز العاشر والأخير بـ 4 نقاط من 17 مباراة هبط إلى الدرجة الأولى دون حاجة لانتظار نتيجة مباراته الأخيرة في افتتاح الجولة 18 أمام الوحدات المتصدر بـ 35 نقطة من 15 مباراة.
وتتضمن الجولة الأخيرة كذلك مباراة للفيصلي (الثالث بـ 32 نقطة من 14 مباراة) مع حامل اللقب شباب الأردن (الرابع بـ 31 نقطة من 16 مباراة). وهي المقررة يوم 12 من الشهر المقبل لكن ينتظر أن تؤجل لوقت لاحق لانشغال الفيصلي بلقاء وفاق سطيف الجزائري في 17 مايو/ أيار في نهائي دوري أبطال العرب في عمان.

وينتظر أن تكون المنافسة على أشدها في مباراة السبت حيث يسعى البقعة للفوز على اليرموك لاستعادة الصدارة موقتا بينما يسعى اليرموك لفوز يجنبه شبح الهبوط. بعدما كانت مباراة الذهاب شهدت فوز البقعة 1/صفر.
ويتطلع الجزيرة للفوز على الرمثا للاقتراب من فرق المربع الذهبي ولرد اعتباره من خسارته 2/3 في مرحلة الذهاب أمام الرمثا الذي يحتاج للفوز ولا بديل لتفادي الهبوط. في حين يحتاج الحسين للفوز على العربي للاقتراب من فرق المربع الذهبي والعربي لتفادي الهبوط ولتأكيد فوزه ذهابا 2/1.
XS
SM
MD
LG