Accessibility links

logo-print

ماكلارين ينفي تراجع مستوى الونسو عقب جائزة البحرين لسباقات فورمولا واحد


نفى فريق ماكلارين مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد أن يكون سائقه بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو يعاني تراجع في المستوى بسبب ظهور زميله البريطاني المبتدئ لويس هاميلتون بشكل أسرع منه، ما جعل الاهتمام والضجة الإعلامية تحيط بالأخير دون سواه.

وأشارت تقارير صحافية عقب سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة الثالثة من البطولة التي استضافتها حلبة صخير الأحد الماضي وحل فيها هاميلتون ثانيا خلف سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا مقابل حلول الونسو خامسا، أن الأخير أبدى انزعاجه خلال المقابلات التي أجراها بعد السباق من التركيز المحيط بزميله، وهو الأمر الذي قالت عنه التقارير عينها انه بدا يؤثر على الناحية النفسية لدى الاسباني.

إلا أن احد كبار المسؤولين في ماكلارين مارتن ويتمارش أبدى ثقته في أن الونسو لن يواجه تكرارا للمشاكل التي عاصرها سابقا وسط تفوق زملاء عليه، مشيرا إلى أن أي أمر مما ذكرته الصحف هو شيء طبيعي ولن يتكرر في القريب المنظور.

وأكد ويتمارش أن الونسو وهاميلتون منفتحان على بعضهما البعض وصادقان في أحاديثهما، وقال إن كل منهما يريد تأكيد تفوقه على الآخر، وهذا أمر ينعكس إيجابا على الفريق بشكل عام لأنه إذا وجد سائق لا يريد التغلب على زميله فسيكون الأمر غير اعتيادي.

وكان رئيس ماكلارين رون دينيس قد أوضح أن الفريق سيعامل الونسو وهاميلتون بسواسية، وخصوصا أنهما يتساويان الآن بعدد النقاط في صدارة ترتيب السائقين مع سائق فيراري الآخر الفنلندي كيمي رايكونن برصيد 22 نقطة لكل منهم.
XS
SM
MD
LG